الرئيسية / ِApp / تقارير إسبانية تكشف استمرار ديمبيلى مع برشلونة الموسم المقبل

تقارير إسبانية تكشف استمرار ديمبيلى مع برشلونة الموسم المقبل

عثمان ديمبيلي عثمان ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادى برشلونة قرر استمرار اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوفه خلال الموسم المقبل، وعدم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة لا ينوى طرح ديمبيلى للبيع في الميركاتو الصيفى المقبل، رغم الإصابات التي ضربت اللاعب منذ انضمامه للبارسا، مضيفة أن الأمانة الفنية داخل النادى الكتالونى والمدرب كيكى سيتين يعتبران أن اللاعب الفرنسي مازال يملك الكثير لتقديمه للفريق في الفترة المقبلة.
 
أضافت الصحيفة أن مسئولي نادى برشلونة يعتقدون أن ديمبيلى لديه القدرة على أن يصبح لاعبا حاسما ومهما مع الفريق الكتالونى.
 
وضرب ديمبيلى ما يزيد عن 9 إصابات متتالية منذ إنضمامه إلى برشلونة في أغسطس 2017، وآخرها تعرض لتمزق كامل في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن خلال تدريبات برشلونة 3 فبراير الماضى، وأعلن النادى عن إنتكاسة جديدة للاعب بغيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم، لحاجته إلى عملية جراحية.
 
ويسجل عثمان ديمبيلي غياب عن برشلونة حتى الأن يصل إلى 361 يوماً وشارك في 74 مباراة وأحرز 19 هدفاً و17 أسيست.
 
ودخل اللاعب في حالة نفسية مُعقدة بسبب سلسلة الإصابات المتتالية التي تعرض لها، وعرقلة مسيرته مع برشلونة التي كان يتمناها أفضل من ذلك.
 
كما أنه على الرغم من كم الإصابات التي تعرض لها عثمان ديمبيلي، يتمسك برشلونة ببقاء اللاعب ولا حديث عن رحيله بسبب نحس الإصابات الذى يلازمه، لكن فى الوقت نفسه حصل الفريق الكتالونى على إستثناء من الإتحاد الإسبانى لضم بديل للنجم الفرنسي بعد تأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وهو ما حدث وتعاقد البارسا مع برايثوايت مهاجم ليجانيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *