الرئيسية / ِApp / آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. ترجيح إلغاء الموسم

آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. ترجيح إلغاء الموسم

برشلوني – تتفاقم الأمور يوم بعد الآخر في معظم بلدان العالم بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في شل حركة كرة القدم والرياضات الأخرى بشكل كامل لأجل غير مسمى.

وأصبح هناك حالة من التشاؤم في وسائل الإعلام بشأن استئناف البطولات، وبات الخيار المرجح هو إلغاء الموسم بشكل كامل بعد تضاعف أعداد المصابين بفيروس كوفيد-19 خلال الأيام القليلة الماضية، بالأخص في قارة أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار كرة القدم والرياضات الأخرى المتعلقة بفيروس كورونا لليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس الجاري:-


GettyImages-1207932527 (1)

عاجل.. تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 للعام القادم

برشلوني – اتفق رئيس الوزراء الياباني ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية، على تأجيل دورة ألعاب طوكيو 2020 لمدة عام واحد، في خطوة استثنائية لم يسبق لها مثيل، حيث يكافح العالم جائحة كورونا “كوفيد 19”.

إقرأ الخبر كاملاً


بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

نجوم بايرن ميونخ يحسمون موقفهم بشأن تخفيض الرواتب

برشلوني – وافق نجوم بايرن ميونخ تخفيض رواتبهم السنوية لمساعدة أنديتهم على تخطي أزمة فيروس كورونا التي تسببت في خسائر مالية فادحة، وذلك نظراً لتوقف جميع بطولات كرة القدم حول العالم لمحاولة احتواء الوباء.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1206108942 (1)

تدابير صارمة من ريال مدريد لمواجهة كورونا

برشلوني – أصبحت أوروبا بؤرة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وبدأت عدة بلدان تلمس ارتفاعاً في عدد الإصابات والوفيات، لا سيما إسبانيا، وهو ما دفع نادي ريال مدريد لاتخاذ تدابير صارمة تجاه لاعبيه.

إقرأ الخبر كاملاً


فريق مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

كورونا يتسبب في مد فترة إعارة إيجالو مع مانشستر يونايتد

برشلوني – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بأن مدة إعارة النيجيري أوديون إيجالو المعار لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ستستمر لفترة أطول من المتفق عليها بسبب فيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة × ريال مدريد

برشلونة × ريال مدريد

إلغاء الدوري الإسباني ودوري الأبطال الخيار الأكثر ترجيحاً الآن

برشلوني – تسيطر حالة من التشاؤم في الصحافة الإسبانية بشأن استئناف بطولة الليجا والبطولات الأوروبية هذا الموسم بعد تفاقم أزمة فيروس كورونا في الأيام الماضية، وأصبح الخيار المرجح الآن هو إلغاء الموسم بشكل كامل.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *