الرئيسية / ِApp / صحيفة مقربة من برشلونة تتحدث عن أزمة خط الدفاع في ريال مدريد

صحيفة مقربة من برشلونة تتحدث عن أزمة خط الدفاع في ريال مدريد

برشلوني – نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الموالية لفريق برشلونة الإسباني عن الخطر الذي يدق أبواب ريال مدريد بسبب خط دفاعه.

ريال مدريد يبني الآن فريقاً للمستقبل من خلال التعاقد مع لاعبين شباب أمثال الياباني كوبو، والمواهب البرزيلية “فينيسيوس جونيور، ورينيير، ورودريجو”، بالإضافة إلى الأوروجواني فيدي فالفيردي، والنرويجي مارتن أوديجارد، ولكنه يبدو بأنه قد نسى أزمته الحالية في خط الدفاع، وبالتحديد في مركز قلب الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن حراسة المرمى في الريال بخير بوجود البلجيكي تيبو كورتوا الذي يقدم مستويات طيبة، بالإضافة إلى خط الوسط، والهجوم، ولكن المشكلة تكمن الآن في مركز قلب الدفاع.

ريال مدريد غارق في أزمته الدفاعية

GettyImages-1185588186

مركز قلب الدفاع في ريال مدريد سيتسبب في أزمة كبيرة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق والإدارة بالنظر إلى الوضع الحالي داخل أروقة المرينجي.

الإسباني خيسوس باريخو منذ انتقاله عام 2015 إلى صفوف الريال، وأيضاً البرازيلي إيدير ميليتاو الذي أنضم للمرينجي الصيف الماضي لم ينجحا في لفت الأنظار كثيراً إليهما ليكونا البدائل المطروحة لتعويض اعتزال أو رحيل القائد سيرجيو راموس، خاصةً وأنه لم يجدد عقده حتى الآن الذي سينتهي صيف عام 2021، وحتى المدافع الشاب خافي سانشيز لم يصل مستواه إلى طموحات الفريق الملكي؟

وأضافت الصحيفة أن بالطبع ناتشو لن يصل إلى المستوى الذي يضمن له حصوله على الفرصة ليلعب في التشكيلة الأساسية بجانب رافايل فاران، لذلك فالفريق الملكي سيدخل في أزمة كبيرة قد بسبب خط دفاعه في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قد يفكر في بيع إيدير ميليتاو الصيف القادم، في ظل رغبة توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالظفر بخدماته، ليتعاقد النادي مع مدافع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *