الرئيسية / ِApp / فابريجاس يكشف الأسباب الصادمة التي دفعته للرحيل من أرسنال

فابريجاس يكشف الأسباب الصادمة التي دفعته للرحيل من أرسنال

برشلوني- كشف سيسك فابريجاس، نجم أرسنال السابق، أسباب مُغادرته قلعة الجانرز في 2011، مؤكداً على أن سلوكيات بعض زملائه دفعته لأخذ تلك الخطوة، والانتقال إلى نادٍ آخر كان فريقه السابق برشلونة.

وكان فابريجاس قد انضم إلى أرسنال قادماً من برشلونة في سنة 2003، وكان عُمره حينها 15 سنة، وخاض 303 مُباراة له بقميص المدفعجية، قبل أن يعود من جديد إلى برشلونة، ومنه انتقل إلى تشيلسي، لتصل مسيرته حالياً لمحطة موناكو في الدوري الفرنسي.

فابريجاس : سلوكيات بعض لاعبي أرسنال عجلت برحيلي

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”كنت قائداً للفريق، دائماً ما شعرت بكثيرٍ من الضغط، كان يجب أن أقود ذلك الفريق للفوز ببطولة، أعطيت كل شيء، في بعض الأحيان كنت أذهب إلى المنزل بعد تلقينا هزيمة لأبكي”.

وتابع قائد الجانرز السابق حديثه بالقول :”اعتدت على المُعاناة، وقضاء ليالٍ دون نوم”، وأكمل :”بعد الخسارة مع الفريق كنت أجلس حزيناً في الحافلة، لأسمع بعض اللاعبين يضحكون، ويُفكرون في المكان الذي سيذهبون إليه لاحقاً”.

وأضاف نجم الجانرز قائلاً :”في آخر سنتين أو ثلاثة، شعرت بأن روبن فان بيرسي و سمير نصري هما الوحيدان من اللاعبين اللذان في نفس مستواي الذهني و الفني، وهذا ليس نوعاً من التكبر”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *