الرئيسية / ِApp / فرديناند ينصح منبوذ برشلونة بوجهة جديدة

فرديناند ينصح منبوذ برشلونة بوجهة جديدة

برشلوني – ينتظر برشلونة قرار بايرن ميونخ، بتفعيل خيار شراء البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار من الفريق الكتالوني إلى العملاق البافاري لمدة موسم واحد، مع إمكانية البيع النهائي مقابل 120 مليون يورو.

وإذا قرر بايرن ميونخ إعادة كوتينيو إلى برشلونة، فإن النجم البرازيلي سيُفضل العودة إلى إحدى أندية الدوري الإنجليزي، على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي، وهناك حديث أيضاً عن آرسنال.

نصيحة إنجليزية لكوتينيو بشأن مستقبله:

وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية، فإن ريو فرديناند، لاعب مانشستر يونايتد ومحلل قنوات سكاي سبورتس، يرى بأن الفريق المثالي لفيليب كوتينيو هو توتنهام هوتسبير، بسبب نوعية اللاعبين التي يملكها النادي اللندني.

وقال فرديناند في هذا السياق: “كوتينيو كان لاعباً رائعاً في ليفربول، ولكن منذ مغادرته لم يجد مكانه بعد، في برشلونة كافح من أجل التأقلم، وفي بايرن ميونخ لم يكن الأمر جيداً أيضاً بالنسبة له”.

وتابع: “أعتقد بأنه سيكون إضافة رائعة لتوتنهام هوتسبير لو انضم إليهم في الصيف القادم، لاعبون مثل هاري كين وسون وديلي ألي، يتغذون على لاعب مثل كوتينيو”.

ولا يريد برشلونة الاحتفاظ بالنجم البرازيلي، حيث يريد بيعه في الصيف القادم من أجل تمويل صفقات أخرى، مثل نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *