الرئيسية / ِApp / واعد برشلونة مُتشوق للعب بجانب ميسي

واعد برشلونة مُتشوق للعب بجانب ميسي

برشلوني – لم يكتم فرانسيسكو ترينكاو، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي وأحد صفقات برشلونة الجديدة في الصيف، رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي، مشيراً إلى أن توقيعه للفريق الكتالوني كان بمثابة الحلم.

وكان ترينكاو قد وقع على عقود انتقاله لصفوف برشلونة، في يناير الماضي، على أن ينضم لكتيبة البلاوجرانا بدايةً من الموسم المقبل، وقد أظهر الشاب البرتغالي قدرات كبيرة أمام مرمى الخصوم.

ويلعب ترينكاو في جهة اليمين في الهجوم، ويتميز بالطول المرتفع (1.85 سنتيمتر)، كما أنه يلقب في البرتغال بـ “كريستيانو رونالدو الجديد” بسبب موهبته والتشابه الكبير بين اللاعبين.

ترينكاو لم يفكر في عرض برشلونة مرتين:

وقال النجم البرتغالي، في تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أتطلع حقاً لمجاورة ميسي، والقدرة على اللعب إلى جانبه رغم أنني أعلم بأن اللعب في برشلونة بمثابة تحدٍ كبير”.

وتابع في نفس السياق: “عندما علمت باهتمام برشلونة، لم أفكر مرتين، فهي فرصة رائعة.. وعندما تم إغلاق توقيعي مع البارسا، كان أمراً لا يصدق، لأن هذا حلم بالنسبة لي”.

وفي سياق متصل، قال أبيل رويز لاعب برشلونة المعار إلى سبورتينج لشبونة، إن ترينكاو لاعب جيد جداً ويتمتع بشخصية كبيرة، مضيفاً: “إنه يشبه ميسي، بالتأكيد لا يمكنك مُقارنة أحد بليو، لكنه مهاري ويستخدم القدم اليسرى مثله”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *