الرئيسية / ِApp / ريال مدريد يُبعد موهبة ألمانيا عن برشلونة

ريال مدريد يُبعد موهبة ألمانيا عن برشلونة

برشلوني – يمتلك الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، هدفاً مشتركاً في الانتقالات الصيفية القادمة، ويتعلق الألر بأحد أبرز المواهب الشابة في مسابقة الدوري الألماني.

وجذب لاعب خط الوسط الألماني الذي ينتهي عقده في صيف 2022، أنظار العديد من كبار أندية أوروبا، وعلى رأسهم برشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، تقارير صحفية عدة تُشير إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع كاي هافرتز، وقد عرض على باير ليفركوزن بعض اللاعبين لإبرام صفقة تبادلية، في وقت يطالب فيه النادي الألماني بمبلغ ضخم.

ريال مدريد ينقض على هدف برشلونة:

وبحسب موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن المدرب زين الدين زيدان يتحدث باستمرار عن كاي هافرتز مع المقربين منه ويأمل بوضوح أن يتمكن ريال مدريد من التوقيع معه قريباً.

وأضاف الموقع نفسه: “لقد بدأ مسؤولو ريال مدريد في التحرك بالفعل نحو كاي هافرتز. حيث تواصل الطرفان في عدة مناسبات، كما أن باير ليفركوزن على عِلم بهذه الاتصالات”.

وتُهيئ إدارة ريال مدريد، منذ عدة أشهر، الأرضية من أجل إبرام صفقة كبرى، وفي الوقت الحالي، لم يتبقّ سوى تقديم العرض الذي ينتظره النادي الألماني.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن كاي هافيرتز (20 سنة) محل اهتمام عدة أندية كبرى على غرار بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، برشلونة، ليفربول وحتى باريس سان جيرمان، ومن الواضح أنه سيكون أحد أكبر ملفات الصيف المقبل.

أما باير ليفركوزن، فبإمكانه التفكير في تحديد مبلغ مالي كبير للغاية لمتوسط ميدانه، ولن يكون مستبعداً إن تجاوز سقف الـ100 مليون يورو، مع فرصة حقيقية لريال مدريد للظفر بخدماته.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *