الرئيسية / ِApp / أرتورو فيدال يكسر صمته حول مستقبله

أرتورو فيدال يكسر صمته حول مستقبله

برشلوني – أعرب أرتورو فيدال، نجم نادي برشلونة، عن سعادته مع الفريق الكتالوني، وسط التقارير التي تُشير إلى رغبة إدارة البلاوجرانا في التخلص منه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعتبر فيدال هدفاً رئيسياً لإنتر ميلان في الموسم الجديد، بعدما حاول النيراتزوري ضمه في يناير الماضي بدون نتيجة، حيث ينتهي عقده في “كامب نو” بانقضاء الموسم المقبل.

فيدال يعلق على مستقبله مع برشلونة:

وقال الدولي التشيلي في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “أنا مرتاح في برشلونة، أعيش في مدينة جميلة، وأطفالي ينمون بشكل جيد للغاية هنا، إنهم في حالة جيدة في المدرسة. وأيضا أرى والدتي سعيدة، فهي تملأني بكل ما أحبه”.

وتابع: “أنا محبوب جداً من قبل جماهير برشلونة، أن تترك قلبك في الملعب هو ما يحبه الناس”.

وحول عودة التدريبات، قال فيدال: “الحصص في الأسبوع الماضي كانت غريبة، كل لاعب يتدرب وحده في جزء من الملعب، أردنا لمس الكرة واستمتعنا بها مثل الطفل الصغير، الآن نتدرب مع 10 لاعبين في كل مجموعة”.

وحول فترة الحجر الصحي: “أحاول التدرب مرتين في اليوم، أستيقظ في الثامنة أتدرب لمدة ساعتين أو ثلاث وأشاهد مسلسلاً وأتناول الغداء، بعد الغداء أستريح وأتحدث مع عائلتي حتى يأتي وقت التدريب الثاني.. عندما أنتهي، أتناول العشاء وأشاهد فيلماً”.

وواصل: “أشعر بأني أفضل بدنياً، في مسيرتي لم أحصل على وقت راحة أكثر من الذي حصلت عليه في هذه الفترة، لقد وضعنا خطة إلى أقصى لتمديد مسيرتي قدر الإمكان.. أنا مستعد لما هو قادم”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *