الرئيسية / ِApp / برشلونة يحدد سعر أومتيتي في صفقة لاوتارو مارتينيز

برشلونة يحدد سعر أومتيتي في صفقة لاوتارو مارتينيز

برشلوني – تستمر المفاوضات بين برشلونة وإنتر ميلان بخصوص انتقال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى ملعب الكامب نو، وهي الصفقة التي من المرجح أن يدخل فيها لاعبين آخرين بحسب ما تؤكده وسائل الإعلام.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت في تقرير نشرته اليوم أن برشلونة حدد السعر الافتراضي للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي إن كان إنتر ميلان يريد إدراجه في صفقة لاوتارو مارتينيز، وهذا ما يسعى البرسا لتحقيقه من أجل تخفيض تكلفة الصفقة، حيث يطالب النيراتزوري بالحصول على 110 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يقدر سعر أومتيتي بـ30 مليون يورو، وهو مبلغ قد يكون جذاباً لإنتر ميلان، خصوصاً أنه لن يضطر إلى دفعه، وسيتم اقتطاعه فقط من القيمة الإجمالية لصفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى ملعب الكامب نو.

العقبة التي تهدد مساعي برشلونة وإنتر ميلان

وأضاف التقرير أن إنتر ميلان ما زال لم يتواصل مع أومتيتي لغاية الآن، لكن المدرب أنتونيو كونتي معجب باللاعب ويريد تدعيم الخط الخلفي، ومن المتوقع أن يبدأ اتصالاته مع ممثليه في الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، يسعى البرسا للتخلص من أومتيتي، أولاً لتخفيض تكلفة صفقة لاوتارو كما أشرنا، وثانياً لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين التي أصبحت مرتفعة للغاية.

لكن ما يهدد مساعي برشلونة والإنتر هو أن المدافع الفرنسي لا ينوي الرحيل عن ملعب الكامب نو هذا الصيف، وفي ظل الضغط الذي يفرضه النادي عليه للمغادرة، فإنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وليس الدوري الإيطالي إن كان لا بد من الرحيل.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *