الرئيسية / ِApp / رونالدو يتصدر.. قائمة أعلى 5 لاعبين ربحًا من انستجرام

رونالدو يتصدر.. قائمة أعلى 5 لاعبين ربحًا من انستجرام

برشلوني ــ نشر موقع ” Buzz Bingo”احصائية جديدة تختص بأعلى لاعبين كرة القدم في العالم ربحًا من موقع انستجرام خلال ما تم نشره من صور لهؤلاء النجوم على مدار 12 شهر.

رونالدو أعلى لاعب ربحًا من انستجرام في العالم

واحتل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس القائمة بفارق كبير عن أبرز ملاحقيه، حيث أنه أبرز لاعب كرة قدم على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتداول الصور ومقاطع الفيديو، وحصل على 41.7 مليون جنيه استرليني بمعدل 971 ألف استرليني للمنشور الواحد.

ويأتي خلفه مباشرة غريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد برشلونة في المركز الثاني، وحصل على 25.2 مليون جنيه استرليني بمعدل 631 ألف استرليني للمنشور الواحد.

ورغم اعتزاله كرة القدم منذ سنوات، يحتل ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق المركز الثالث في القائمة، متفوقًا على العديد من اللاعبين الحاليين، وحصل على 9.6 مليون جنيه استرليني بمعدل 322 ألف استرليني للمنشور الواحد.

ويأتي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في المركز الرابع، وحصل على 6.7 مليون جنيه استرليني بمعدل 617 ألف استرليني للمنشور الواحد.

أما المركز الخامس جاء فيه زلاتان إبراهيموفتش لاعب اي سي ميلان الإيطالي، وحصل على 6.3 مليون جنيه استرليني بمعدل 191 ألف استرليني للمنشور الواحد.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *