الرئيسية / ِApp / برشلونة يحدد 5 بدائل لتعويض رحيل جونيور فيربو

برشلونة يحدد 5 بدائل لتعويض رحيل جونيور فيربو

برشلوني – ذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن جونيور فيربو نجم برشلونة الشاب مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وبدأ النادي يفكر بالفعل في البدائل المحتملة.

وتعاقد برشلونة مع فيربو من ريال بيتيس في الصيف الماضي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كمتغيرات متوقف دفعها على تحقق بعض الشروط.

ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه لغاية الآن، وهو الأمر الذي يجعل النادي يفكر في بيعه، وتدعي الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة يمكن أن يبيعه مقابل 40 مليون يورو، وهو ضعف المبلغ الذي دفعه لكي يجلبه قبل عام.

ويحظى جونيور باهتمام بعض الأندية مثل تشيلسي ويوفنتوس اللذان يبحثان عن ظهير أيسر جديد، وسيكون برشلونة مرحباً ببيعه لكي يستفيد من قيمة رحيله بتمويل الصفقات التي يسعى لإبرامها، أبرزها صفقة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

برشلونة يحدد قائمة من البدائل ويستبعد نجم باريس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة حدد بعض الخيارات التي سيفاضل بينها لتعويض رحيل جونيور فيربو المحتمل، لكن النادي لن يبادر بالتعاقد مع أي منهم حتى يتم حسم مستقبل النجم الإسباني.

وأضاف التقرير أن أولى الخيارات التي يفكر فيها النادي الكاتالوني تتلخص في التعاقد مع خوان بيرنات الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان، وذلك لأنه لن يكلف النادي أي يورو كون عقده سينتهي بنهاية الشهر الحالي.

نيكولاس تاجليافيكو

نيكولاس تاجليافيكو

الخيار الثاني يتمثل بالتعاقد مع نيكولاس تاجليافيكو مدافع أياكس أمستردام والذي يبلغ 27 عاماً، ويحظى هذا اللاعب بميزة عن غيره أنه يلعب بجوار ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين.

كما دخل الإكوادري بريفز استيبينان صاحب 22 عاماً دائرة اهتمامات برشلونة، علماً أنه يلعب في صفوف أوساسونا في الوقت الحالي معاراً من واتفورد، ويقدم مستوى طيب هذا الموسم.

ومن الخيارات المتاحة أيضاً هو خوسيه تاسيندي ظهير مانشستر سيتي المعار إلى لايبزيج، والذي يبلغ 23 عاماً فقط، وكان برشلونة يراقب اللاعب منذ فترة طويلة، بينما حدد السيتيزنز سعر اللاعب بـ30 مليون يورو.

الخيار الخاميس والأخير ، هو رافاييل جيريرو نجم بوروسيا دورتموند الذي لطالما حظي باهتمام برشلونة، لكن مهمة الحصول على خدماته هي الأصعب من بين جميع الأسماء الأخيرة.

كما أكدت موندو ديبورتيفو استحالة توجه برشلونة للتعاقد مع لايفن كورزاوا رغم أن عقده سينتهي مع باريس هذا الصيف، وذلك لعدم اقتناع النادي بمستواه.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *