الرئيسية / ِApp / أرتور يعود إلى برشلونة بعد اجتيازه للفحص الطبي

أرتور يعود إلى برشلونة بعد اجتيازه للفحص الطبي

برشلوني – أنهى أرتور ميلو وميراليم بيانيتش، لاعبا برشلونة ويوفنتوس على الترتيب، الكشوفات الطبية التي أجريت اليوم الأحد، قبل إتمام الصفقة التبادلية بين الناديين.

وخضع اللاعبان لفحوصات طبية في مركز يوفنتوس الطبي، صباح اليوم الأحد، تمهيداً لإتمام الصفقة بشكل رسمي، وسط حضور طبيبٍ خاص بنادي برشلونة، وذلك حتى يُراقب الحالة البدنية للنجم البوسني.

أرتور سيُنهي الموسم مع برشلونة:

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن أرتور ميلو عاد قبل قليل إلى مدينة إسبانيا، وسوف يُكمل الموسم مع النادي الكتالوني وابتداءً من الموسم القادم سوف يُصبح لاعباً للسيدة العجوز.

واستغرقت المراجعة الطبية لكلا اللاعبين، حوالي 6 ساعات، ومن المقرر أن ينضم أرتور إلى صفوف يوفنتوس مقابل رحيل بيانيتش إلى برشلونة بالإضافة إلى 10 ملايين يورو نقداً.

وقدرت إدارة برشلونة، قيمة أرتور ميلو بحوالي 70 مليون يورو، بينما بلغت قيمة البوسني 60 مليون يورو، والهدف من ذلك، هو موازنة حسابات العملاق الكتالوني قبل 30 يونيو.

وسيقوم برشلونة بإضافة ذلك المبلغ (70 مليون يورو) إلى حساباته قبل 30 يونيو 2020، فيما لن يقوم بطرح قيمة ميراليم بيانيتش إلا بعد مرور ذلك التاريخ، حتى لا يدخل في متاهات اقتصادية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *