الرئيسية / ِApp / النحس يُلاحق ميسي في الدوري الإسباني

النحس يُلاحق ميسي في الدوري الإسباني

برشلوني – نجح ليونيل ميسي في مساعدة فريقه برشلونة على تسجيل هدفين ضد سيلتا فيجو، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على ملعب بالايدوس.

وتعثر برشلونة بالتعادل الإيجابي 2/2، ليكون مهدداً بفقدان لقب الدوري الإسباني، والذي فاز به في آخر نسختين، ولكن ينبغي عليه انتظار ما سيفعله ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضد إسبانيول المُهدد بالهبوط.

ميسي منحوس في آخر مبارتين:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليونيل ميسي سدد 14 تصويبة في آخر مبارتين ضد أتلتيك بيلباو وسيلتا فيجو، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف من تلك التسديدات.

ودائماً ما تكون الأهداف مستعصية على ليونيل ميسي عندما يكون قريباً من مئويته الجديدة، مع العلم أنه يحتاج لهدف وحيد فقط ليصل إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية، مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وفي سياق متصل، قالت نفس الشبكة، إن ليونيل ميسي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الليجا منذ موسم 1998/1999، برصيد 179 أسيست، يليه داني ألفيس بـ101 أسيست، فيما يأتي تشافي هيرنانديز بالمركز الثالث (97).

ولم يسجل ميسي أي هدف منذ مباراة ليجانيس، أي قبل 3 جولات بالتمام والكمال، مع العلم أنه سجل هدفين فقط منذ عودة منافسات الليجا، وهو الذي يتصددر جدول هدافي المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *