الرئيسية / ِApp / راموس يتفوق على ميسي وبنزيما تهديفاً بعد كورونا

راموس يتفوق على ميسي وبنزيما تهديفاً بعد كورونا

برشلوني – ظهر سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد بمستوى أكثر من رائع بعد استئناف الدوري الإسباني، الأمر لا يتعلق بالجانب الدفاعي وحسب، بل كانت مساهمته الهجومية أكبر بمراحل، وحسم أكثر من انتصار للفريق الملكي.

وخاض ريال مدريد بعد عودة الحياة لليجا 4 مباريات لغاية الآن، وسيخوض اليوم مباراته الخامسة ضد إسبانيول على ملعب “باور” لحساب الجولة 32، ويأمل أن يحقق الفوز لكي يعزز صدارته ويوسع الفارق إلى نقطتين بعد تعثر الغريم برشلونة أمام سيلتا فيجو يوم أمس السبت.

وتمكن سيرجيو راموس من تسجيل 3 أهداف بعد عودة كرة القدم خلال 4 مباريات، وهو ما يشكل 33% من أهداف ريال مدريد عموماً، وسجل الدولي الإسباني أهدافه من ركلة جزاء، ومن ركلة حرة، ومن هجمة مفتوحة.

ويتفوق راموس بهذا الرصيد على أفضل الهدافين في البطولة مثل ليونيل ميسي الذي وقع على هدفين فقط خلال 5 مباريات لغاية الآن، بينما سجل كريم بنزيما 3 أهداف مثل راموس تماماً.

راموس يسعى لتحطيم رقمه القياسي مع ريال مدريد

ووصل راموس إلى هدفه العاشر مع ريال مدريد في الموسم الحالي بمتخلف البطولات، وعادل ثاني أفضل مواسمه مع النادي والذي كان في موسم 2016-2017، حيث أحرز خلاله 10 أهداف أيضاً.

وأصبح قائد الميرنجي على بعد هدف واحد فقط من معادلة أفضل سجل تهديفي له مع النادي الملكي، وكان ذلك في الموسم الماضي الذي سجل خلاله 11 هدفاً، ومن المتوقع أن يحطم هذا الرقم بسهولة إن واصل على نفس المعدل التهديفي في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *