الرئيسية / ِApp / نجم دفاع أتلتيكو مدريد يغيب عن مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني

نجم دفاع أتلتيكو مدريد يغيب عن مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني

برشلوني- يغيب قلب الدفاع المونتينجري ستيفان سافيتش، لاعب أتلتيكو مدريد، عن مواجهة فريقه ضد برشلونة في إطار مُباريات الدوري الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل.

غياب سافيتش يُربك حسابات سيميوني قبل مواجهة برشلونة

وذكر تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية إلى أن غياب سافيتش الذي حصل على البطاقة الصفراء الخامسة في الدوري الإسباني سيُسبب خللاً في خطط المُدرب دييجو سيميوني، المُدير الفني للروخوبلانكوس، الذي قد يلعب بالمُدافع البرازيلي فيليبي إلى جوار الأوروجوياني الخبير خوسيه خيمينيز.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزاً صعباً على ألافيس بهدفين لهدف، في المُباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرض ستاد واندا ميتروبوليتانو، سجل هدفي العاصميين ساؤول نيجيز في الدقيقة 59 ودييجو كوستا في الدقيقة 73، فيما سجل هدف ألافيس الوحيد خوسيلو في الدقيقة 93.

ويدخل برشلونة اللقاء ولا بديل لديه سوى الفوز إذا أراد الإبقاء على التنافس بينه وبين غريمه ريال مدريد على لقب الدوري، حيث أخفق الفريق في العودة بنقاط المُباراة الثلاثة أمام سيلتا فيجو، وهو ما يمنح الفرصة للريال للانفراد بالصدارة بفارق نقطتين إذا فاز في مُباراة اليوم ضد إسبانيول.

ويبتعد أتلتيكو مدريد عن سباق الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة، و11 نقطة عن برشلونة المُتصدر برصيد 69 نقطة.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *