الرئيسية / ِApp / هل فعلاً لا يوجد تدخل من بيكيه على رافينيا؟

هل فعلاً لا يوجد تدخل من بيكيه على رافينيا؟

برشلوني – يتواصل الجدل التحكيمي في الدوري الإسباني بعد كل مباراة لريال مدريد وبرشلونة، وكانت لقطة جيرارد بيكيه مدافع البرسا وزميله رافينيا ألكانتارا المعار إلى سيلتا فيجو حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقرر حكم المباراة احتساب مخالفة على جيرارد بيكيه بعد إعاقته لرافينيا على حافة منطقة الجزاء، وهي اللقطة التي جاء منها هدف التعادل لسيلتا فيجو عن طريق أياجو أسباس المتألق دائماً أمام برشلونة.

وأثارت هذه اللقطة جدلاً واسعاً، حيث انتشرت بعض الصور التي توضح عدم وجود تلامس بين بيكيه ورافينيا، وهو ما أكدته بعض الصحف الإسبانية مثل ماركا المقربة من ريال مدريد وموندو ديبورتيفو وسبورت المقربتان من برشلونة.

ويرى الكثير من عشاق البرسا أن الخطأ غير موجود، وبالتالي الهدف غير شرعي، لتتواصل سلسلة الانتقادات للتحكيم في إسبانيا ولتقنية الفار التي تعرضت للكثير من الانتقادات بعد استئناف الموسم، حتى أن جيرارد بيكيه نفسيه ألمح عبر حسابه الرسمي على تويتر أن رافينيا ادعى السقوط في اللقطة.

ولكن الحقيقية أن هدف أسباس في مرمى برشلونة صحيح

من جانبه، يخالف موقع ديفنسا سنترال الإسباني كل هذه الادعاءات، ويرى أن هناك خطأ واضح على مدافع برشلونة الذي لم يلمس الكرة وأعاق رافينيا المنطلق.

وأوضح الموقع الشهير أن معظم الصور التي انتشرت على مواقع التواصل والصحف العالمية مضللة، لأنها التقطت الموقف من بدايته عندما لم تكن قدمي بيكيه قد وصلت إلى رافينيا، بينما هناك صور أخرى تؤكد وجود تلامس واضح بين اللاعبين، وطالما أن مدافع البرسا لم يلمس الكرة بتاتاً، فلا بد أن يحتسب الحكم خطأ ضده، حتى لو كان النجم البرازيلي ذكياً بسقوطه وبحركة جسده.

الصورة المضللة للقطة بيكيه ورافينيا

صورة أخرى توضح وجود تلامس بين اللاعبين

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *