الرئيسية / ِApp / هل يعيش كيكي سيتيين أيامه الأخيرة مع برشلونة ؟

هل يعيش كيكي سيتيين أيامه الأخيرة مع برشلونة ؟

برشلوني- يعيش كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة، موقف صعب للغاية داخل فريقه بعد فقدان نقطتين جديدتين في بالايدوس ضد سيلتا فيجو، ومنح ريال مدريد فرصة الانفراد بالصدارة إذا فاز في كورنيلا على إسبانيول.

لكن المشكلة ليست في التعثر وفقدان النقاط فحسب، بل في المشاعر التي ينقلها للفريق، بعد توقعات بالتحسن وتغيير شكل الفريق والتعود على أفكار كيكي سيتيين التكتيكية بعد فترة التوقف.

ومع عودة لويس سواريز وبعد خمس مباريات، بقى الفريق على نفس حاله قبل التوقف، وهو الشكل الذي لم يكن كافيًا للفوز بدوري أبطال أوروبا كما يعتقد ليونيل ميسي.

كيكي سيتيين يفقد الثقة في غرفة ملابس برشلونة

وأشارت صحيفة ماركا، أن كيكي سيتيين فقد الثقة في غرفة الملابس، ويعتقد أن هناك العديد من اللاعبين يتجاهلونه عندما يتحدث إليهم.

الأمر ظهر في وسائل الإعلام وألقى لويس سواريز سوء نتائج الفريق خارج كامب نو إلى المدربين، كما أن الخلل بين المدرب واللاعبين ظهر في حديثه عن آرتور.

بارتوميو يعتقد أن رهان سيتيين لم يكن ناجحًا، وعلى علم بعلاقته مع اللاعبين، وإذا لم تكن النتائج جيدة في الفترة المقبلة فإن مستقبل المدرب مع برشلونة مهدد بشكل واضح، ويعتقد الكثير أن اللقب سيضمن استمرارية سيتيين، لكن عليه إثبات ذلك أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: كيف ستكون بطاقة رونالدو الموسم المقبل؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *