الرئيسية / ِApp / أخبار برشلونة: ميسي الجديد مطلوب وتشافي مرشح لخلافة سيتيين

أخبار برشلونة: ميسي الجديد مطلوب وتشافي مرشح لخلافة سيتيين

تعرف على أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 29 يونيو 2020، وكيف يجهز البلاوجرانا للدخول في سوق الانتقالات بقوة وإبرام صفقات في الميركاتو؟

 مازال حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا يُراود إدارة برشلونة ، وعلى الرغم من اكتظاظ الفريق بالأسماء اللامعة والتي يتصدرها ليونيل ميسي ، لكن فشل الفريق آخر موسمين أوروبيًا بصورة قد تكون الأسوأ في تاريخ البلوجرانا.

ولم تتوقف إدارة جوسيب ماريا بارتوميو عن تدعيم الفريق باللاعبين من أصحاب المستوى الرفيع، ولعل صفقة أنطوان جريزمان كانت من أهم صفقات الميركاتو السابق

برشلونة أيضًا سعى جليًا لإعادة نيمار في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن التفاصيل المادية وقفت حائلًا أمام إتمام الصفقة لتعنت باريس سان جيرمان .

وتحاول الإدارة العمل مبكراً خلال هذا الموسم استعداداً للميركاتو الصيفي المُقبل حيثُ يحتاج الفريق إلى العديد من الصفقات التي تساعد الفريق أكثر خلال الموسم المُقبل.

كيكي سيتيين، المدرب الجديد للعملاق الكتالوني لديه مهمة صعبة في ظل التدعيم الوحيد الذي حصل عليه بسبب إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي حيثُ تم التدعيم باللاعب مارتن برايثوايت

وفي هذا التقرير سنستعرض معكم أخبار برشلونة في سوق الانتقالات اليوم الإثنين 29 يونيو 2020، وما هي اهتمامات العملاق الكتالوني في هذه الفترة؟

أخبار انتقالات الأندية الأوروبية اليوم

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 29 يونيو 2020:

برشلونة يخطط لضم ميسي الجديد

بحسب  Besoccer.com، فإن برشلونة بدأ في التفكير في مستقبل الفريق بعد اعتزال ليونيل ميسي الذي يقترب يومًا بعد الآخر.

وأشارت تقارير نشرت على الموقع إلى أن لاعب ريال مايوركا لوكا روميرو ينظر إليه كخليفة ميسي، وأن الكتلان يخططون للتحرك نحوه وضمه مع بداية سوق الانتقالات.

روميرو هو أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني، حيث شارك وهو في عمر 15 عامًا و219 يومًا للمرة الأولى، ليكسر بذلك الرقم المسجل باسم سانسون.

تشافي يؤكد جاهزيته لتدريب برشلونة

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، موقفه من تولي تدريب ناديه السابق برشلونة،حيث أنه يتطلع إلى العودة للكامب نو.

وكان برشلونة قد تفاوض من فترة مع تشافي لتدريب الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي، ولكن فشل النادي في ذلك وتعاقد مع كيكي سيتيين في النهاية.

 

وقال النجم السابق للكتلان في تصريحات صحفية: ” أكبر حلم أحلم به الآن هو أن أكون مدرب  برشلونة  والعودة إلى البارسا لتحقيق النجاح، ليس لي، ولكن لهؤلاء اللاعبين”.

التفاصيل من هنا…

خاص | برشلونة يقرر الاستغناء عن سيتيين

قرر  برشلونة  الاستغناء عن مدربه كيكي سيتيين بحلول نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب ضعف النتائج والعروض الفنية الهزيلة منذ توليه المهمة.

البلاوجرانا تراجع للمركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني الأسبوع الماضي وذلك بعد تعثره أمام سيلتا فيجو، وانتصار  ريال مدريد  على إسبانيول، لينفرد الملكي بها بفارق نقطتين.

وأكدت عدة مصادر لجول أن مجلس إدارة النادي واللاعبون يتشاركون حالياً الرأي بخصوص وجوب رحيل المدرب السابق لريال بيتيس عن قيادة الفريق.

التفاصيل من هنا…

فالفيردي مرشح لقيادة فالنسيا

بعد رحيله من برشلونة في يناير الماضي، أشارت تقارير لأوندا سيرو أن المدرب إرنيستو فالفيردي قد يكون مدرب فالنسيا القادم.

مازال ألبيرت سيلاديس في منصبه على رأس القيادة الفنية للخفافيش، لكن خسارة فياريال 2-0 هذا الأسبوع قد تكلفه منصبه.

إغلاق صفقة أرتور وبيانيتش

حسب مصادر جول، فإن البرازيلي أرتور ميلو وقع رسميا ليوفنتوس بعقد يمتد حتى 2025 قادمًا من برشلونة. 

من المتوقع أن يعلن النادي عن الصفقة بشكل رسمي اليوم وكذلك انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *