الرئيسية / ِApp / إرنستو فالفيردي مرشح لتدريب عملاق إسباني

إرنستو فالفيردي مرشح لتدريب عملاق إسباني

برشلوني – يستعد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة السابق، للعودة إلى مزاولة مهنة التدريب، حيث بات مرشحاً لتدريب فالنسيا، في ظل الظروف الصعبة التي يعشيها فريق الخفافيش، وكذا تدهور نتائجه منذ استئناف مسابقة الدوري الإسباني.

وكان إرنستو فالفيردي قد تعرض للإقالة من تدريب برشلونة في يناير الماضي، عقب إقصاء الفريق الكتالوني من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وكذا تراجع الأداء الجمالي في مستوى البلاوجرانا.

فالفيردي يقترب من تدريب فالنسيا:

وذكرت محطة “أوندا سيرو” الإسبانية، أنّ إرنستو فالفيردي قد يُصبح مدربًا لفالنسيا، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الراهن، وذلك بعدما تعرض الفريق لهزيمة أخرى في الليجا، على يد جاره فياريال بهدفين نظيفين.

وأشارت المحطة المذكورة، إلى أن فالفيردي بدأ بالفعل في البحث عن منزل في مدينة فالنسيا، استعداداً لتولي منصب الإدارة الفنية لفريق الخفافيش.

وسبق لفالفيردي، تدريب فالنسيا في موسم 2012/2013، ورغم النتائج الممتازة التي حصدها مع فريق المستايا، إلا أنه رفض المواصلة نظراً للضغوطات الكبيرة التي يعيشها في وسطها النادي، وكذلك لحالة عدم الاستقرار التي كان يعيشها الخفافيش على الصعيد الإداري.

وانتهج فالفيردي مع فالنسيا خطة 3/3/4، وبصم على نصف موسم مميز جداً كان فيه قريباً جداً من احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا لولا التعثر الأخير على ملعب سانشيز بيزخوان أمام إشبيلية.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *