الرئيسية / ِApp / سيتيين يؤكد وجود اختلاف بوجهات النظر مع لاعبي برشلونة

سيتيين يؤكد وجود اختلاف بوجهات النظر مع لاعبي برشلونة

برشلوني – علق كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة على التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً حول وجود خلاف في غرفة تبديل ملابس الفريق بين المدرب واللاعبين، معترفاً بوجود خلافات بالفعل لكنها متعلقة بوجهات النظر فقط.

ويمر برشلونة بفترة صعبة جداً على جميع الأصعدة بعد خسارة الصدارة لمصلحة الغريم التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين، وتؤكد العديد من المصادر أن علاقة اللاعبين والمدرب متوترة للغاية في الآونة الأخيرة، وهناك عدم رضا واضح من نجوم الفريق على القرارات التكتيكية والفنية.

وقال سيتيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة أتلتيكو مدريد عندما تم سؤاله عن هذه المسألة “ليس صحيحاً، هناك دائماً خلافات، كما يحدث في الحياة الطبيعية، لدينا جميعاً طريقتنا في التفكير ورؤية الأشياء، هذا هو المعتاد”.

وتابع “لم أكن لاعباً سهل المراس، لديك رؤيتك للأشياء، مهمتك هو إقناع من حولك بالأمر، اعتقد أن هناك تواصل جيد (مع اللاعبين)، لا أهتم بهذه الأمور”.

وأضاف “هذه الأمور تحدث عندما يغيب الفوز، خصوصاً عندما تحدث مسرحية مثل تلك التي حصل فيها المنافس على الخطأ (يقصد تحايل رافينيا)، نحن نهتم بجوانب أخرى، العلاقة مع اللاعبين جيدة، هناك لحظات محددة قد يكون هناك اختلافات، لكن لا أرى أي مشكلة حقيقة تستحق الذكر”.

سيتيين يوجه رسالة للاعبي برشلونة

وتم توجيه سؤالاً آخر لسيتيين متعلق بمدى تحكم نجوم برشلونة بغرفة تبديل الملابس وفرض رأيهم على النادي، وأجاب “علينا جميعاً أن نتخلى عن جزء من أنفسنا، بما في ذلك اللاعبين، بهدف مصلحة الفريق”.

وواصل حديثه “هذا فريق، ويجب أن يعمل على هذا النحو، وأحياناً يتوجب عليك التضحية ببعض الأشياء الشخصية للمصلحة العامة، وفي الحقيقة، هناك أشياء أختبرها للمرة الأولى، أعترف بأنها جديدة بالنسبة لي، لكن هذا لا علاقة له باللاعبين، هذه العمليات التي يضع فيها الزمن الجميع في مكانهم الصحيح”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *