الرئيسية / ِApp / صحيفة كاتالونية تعترف: ريال مدريد استحق ركلة جزاء ضد إسبانيول

صحيفة كاتالونية تعترف: ريال مدريد استحق ركلة جزاء ضد إسبانيول

برشلوني – اعترفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد استحق الحصول على ركلة جزاء في مباراة إسبانيول تغاضى عن احتسابها حكم المباراة ماثيو لاهوز رغم وجود تقنية الفار.

وتدخل الحارس دييجو لوبيز على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بحلول الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لكن الحكم ماثيو لاهوز رفض احتساب ركلة جزاء، كما أنه لم يستعين بتقنية الفار للتأكد من اللقطة، رغم أن هناك شبه اتفاق على وجود مخالفة واضحة على الحارس الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المعروفة بميولها لبرشلونة أنه من السخافة عدم احتساب ركلة الجزاء لمصلحة ريال مدريد التي كانت واضحة، مشيرة إلى أن الحكم ماتيو لاهوز أصر على تجاهل اللقطة.

هل أراد لاهوز تجنب الجدل التحكيمي حول ريال مدريد؟

وأثير الكثير من الجدل التحكيمي حول مباريات ريال مدريد الأخيرة، وكانت الصحف الكاتالونية وحتى العالمية قد سلطت الضوء على التحكيم في إسبانيا واتهمه البعض بأنه يجامل النادي الملكي، وهو ما ألمح إليه جيرارد بيكيه أيضاً.

وربما يكون هذا السبب الذي دفع ماتيو لاهوز للتغاضي عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة الريال، تجنباً من التعرض للانتقادات بعد انتهاء المباراة في ظل الحملة التي يروج لها الكثيرين ضد ريال مدريد فيما يتعلق بالتحكيم.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *