الرئيسية / ِApp / قبل مباراة برشلونة القادمة ..هل يكسر أتلتيكو لعنة البرسا في الدوري؟

قبل مباراة برشلونة القادمة ..هل يكسر أتلتيكو لعنة البرسا في الدوري؟

برشلوني – يستضيف فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء منافسه أتلتيكو مدريد على ملعب “كامب نو”، في قمة مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويأمل فريق برشلونة بقيادة المدرب كيكي سيتيين تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل التمسك في أمل الفوز باللقب إذا تعثر المرينجي في لقاءاته المقبلة.

تاريخ لقاءات برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري

ليونيل ميسي نجم برشلونة

ليونيل ميسي نجم برشلونة

واجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري 165 مرة، فاز برشلونة في 75 مباراة، وتعادل الفريقان في 40 لقاء، وخسر البرسا 50 مرة أمام الأتلتي.

ونجح برشلونة في هز شباك أتلتيكو مدريد 320 مرة، بينما أحرز الأتلتي في مرمى البرسا 242 هدفاً، ويعتبر ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 25 هدفاً.

أتلتيكو مدريد فشل حتى الآن في تحقيق الفوز أمام برشلونة في الدوري منذ أكثر من 10 أعوام، حيث كان الانتصار الأخير للأتلتي في مباراة الدور الثاني بموسم 2009 / 2010، عندما فاز على ملعبه السابق “فيسنتي كالديرون” بهدفين لهدف.

وبعد هذه المباراة، فشل أتلتيكو مدريد في الانتصار أمام برشلونة، حيث لعب أمام الفريق الكتالوني 19 مرة، خسر في 14 مباراة، وتعادل في خمسة فقط.

والآن أمام أتلتيكو مدريد فرصة جيدة لكسر لعنة برشلونة في الدوري، خاصةً وأن الفريق الكتالوني يعاني بسبب توتر علاقة كيكي سيتيين وجهازه الفني باللاعبين.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *