الرئيسية / ِApp / حصن برشلونة ينهار تحت وطأة ضربات أتلتيكو مدريد

حصن برشلونة ينهار تحت وطأة ضربات أتلتيكو مدريد

برشلوني – أهدر برشلونة نقطتين ثمينتين في صراع الفوز بلقب الدوري الإسباني، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة 33.

وزاد كيكي سيتيين من الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع برشلونة، بسبب انهيار نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، بعد التعادل أمام سيلتا فيجو 2/2 وإشبيلية 0/0 واستغنائه عن صدارة جدول الترتيب لصالح ريال مدريد.

وبات بإمكان ريال مدريد توسيع الفارق إلى 4 نقاط خلال لقاء خيتافي مساء غدٍ الخميس، ليقترب أكثر من استعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2017.

برشلونة ينهار في زمن كورونا:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها أتلتيكو مدريد في تسجيل هدفين بشباك برشلونة خلال مباراة واحدة بالليجا، تحت قيادة دييجو سيميوني.

وفي سياق متصل، قالت نفس الشبكة، إن أتليتيكو مدريد لم يفز في آخر 20 مباراة ضد برشلونة في الليجا (تعادل 6 وخسر 14)، وهذه هي ثاني أطول سلسلة دون فوز ضد خصم واحد في تاريخ البطولة.

ومنذ عودة المنافسات، تعادل برشلونة 3 مرات في آخر 4 مباريات، وهو نفس عدد تعادلاته خلال 26 مباراة سبقت تلك المباريات الأربع، ما يُؤكد أن البارسا يعاني كثيراً في عصر كورونا.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *