الرئيسية / ِApp / حكم سابق يصدم برشلونة بخصوص ركلة الجزاء ضد أتلتيكو

حكم سابق يصدم برشلونة بخصوص ركلة الجزاء ضد أتلتيكو

برشلوني – صدم إيتورالدي جونزاليس الحكم الإسباني السابق جماهير برشلونة بشأن صحة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد الثانية أمام البرسا، مشيراً إلى أن ركلة جزاء الفريق الكتالوني غير صحيحة التي أحرز منها الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني.

وتعادل فريق برشلونة مساء أمس الثلاثاء أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما، ليعقد البرسا موقفه أكثر فأكثر في الصراع على لقب الدوري الإسباني، حيث انتصار ريال مدريد في مباراة الغد أمام خيتافي سيجعل الفارق بين المتصدر الريال، والوصيف البرسا أربع نقاط مع تبقي خمس جولات على انتهاء الليجا.

وتعرضت المباراة لجدل تحكيمي كبير، باحتساب الحكم هيرنانديز هيرنانديز لثلاث ركلات جزاء، اثنين لأتلتيكو، وواحدة لبرشلونة.

جونزاليس يُقر بصحة ركلة جزاء أتلتيكو الثانية أمام برشلونة

وتحدث إيتورالدي جونزاليس الخبير التحكيمي لصحيفة “آس“، و”كادينا سير” عن ركلة جزاء برشلونة أمام أتلتيكو مدريد قائلاً “بالنسبة لي ليست ركلة جزاء، ولكن الفار لا يتدخل إذا حدث التحام بين اللاعبين”.

بينما علق على صحة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد الثانية قائلاً “سيميدو كان لا يريد أن يعيق حركة لاعب أتلتيكو، ولكن ركبته ضربت قدمه، ولم يسمح له باستمرار اللعب، لذلك فهي ركلة جزاء صحيحة”.

وأشار أيضاً إلى أن إعادة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد الأولى كان قراراً صحيحاً، حيث أوضحت الإعادة بأن تير شتيجن قد تقدّم أثناء تنفيذ ساؤول لركلة الجزاء.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *