الرئيسية / ِApp / سيتيين يلوم قسوة الطبيعة.. ويُراوغ بشأن ميسي

سيتيين يلوم قسوة الطبيعة.. ويُراوغ بشأن ميسي

برشلوني – قال كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، إن الجو الساخن أثر على لاعبي فريقه خلال مواجهة بلد الوليد، مشدداً على أن بعض العناصر ظهر عليها الإرهاق، وذلك راجع للفترة الزمنية الضيقة بين كل مباراة.

وانتصر برشلونة على بلد الوليد بهدف نظيف، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة وحيدة مؤقتاً عن المتصدر ريال مدريد، بينما توقف رصيد الفريق القشتالي عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

تصريحات سيتيين بعد مباراة برشلونة اليوم:

وقال صاحب الـ61 عاماً: “كان الجو حاراً جداً، ومن الطبيعي أن يظهر الإرهاق والتعب على بعض اللاعبين مثل بيكيه، الجري بشكل عكسي يُتعب أكثر.. لكنه أظهر جودته اليوم”.

وأضاف: “كنا نتوقع بأن بلد الوليد سوف يلعب بـ5 مُدافعين وفعلنا نفس الشيء للتضييق عليهم. بالنسبة لأنطوان جريزمان فقد شعر ببعض الآلام وطلب التغيير بين الشوطين”.

وحول ليونيل ميسي، قال سيتيين: “نعم يجب أن يرتاح، في مرحلة ما من المباراة اليوم كنت سوف أريحه، ولكن النتيجة لم تكن مريحة، لذلك كان يجب أن يستمر في الملعب، لو كنا مرتاحين في النتيجة لتم استبداله”.

تجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي لعب جميع المباريات منذ استئناف الليجا، ويُعد اللاعب الوحيد في صفوف برشلونة الذي لم يحصل على أي دقيقة للراحة (إلى جانب حارس المرمى تير شتيجن).

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *