الرئيسية / ِApp / ماذا قال فيدال بعد الرقم المميز الذي حققه في مباراة برشلونة اليوم؟

ماذا قال فيدال بعد الرقم المميز الذي حققه في مباراة برشلونة اليوم؟

برشلوني- قاد أرتورو فيدال، نجم برشلونة، فريقه لفوزٍ صعب على بلد الوليد في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني، وذلك بعد أن أحرز الهدف الوحيد الذي ضمن للكتلان نقاط المُباراة كاملة.

وبحسب تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية فقد رفع فيدال رصيد أهدافه للهدف الثامن هذا الموسم مع برشلونة، وهو ثاني أكبر حصيلة تهديفية له منذ موسمه 2013/ 2014 مع يوفنتوس حين سجل 11 هدفاً.

وقد سجل فيدال أهدافه الثمانية من أصل 20 تسديدة على المرمى، وهو ما يجعله الهداف الأكثر كفاءة في الليجا، حيث أصبح اللاعب صاحب مُعدل التهديف الأفضل بنسبة 34.8%.

فيدال: حسم الدوري لم يعد بأيدينا ولكننا سنواصل العمل

وقال فيدال في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية، :”كانت مُباراة صعبة، وذلك لأن بلد الوليد لعب مُباراة رائعة للغاية، الأمر الأهم أننا انتصرنا”.

وتابع فيدال حديثه بالقول :”يجب أن نواصل التطور، وأن نكون أكثر تركيزاً، وذلك لمواصلة القتال على البطولة”.

وعن الهدف الذي أحرزه، قال فيدال :”أنا أقدم أداءً جيداً، الأمر الأهم أن ذلك الهدف كان سبباً في إهداء الفريق النقاط الثلاثة، أتمنى أن أواصل التسجيل”.

ولم يتجاهل فيدال صعوبة موقف برشلونة في الدوري حيث لايزال الفارق بينه وبين ريال مدريد 4 نقاط مع بقاء 3 مُباريات على النهاية، وقال :”الأمر لا يعتمد علينا، سنواصل التطور وإعطاء أقصى ما لدينا، إذا لم يكن الأمر، سنلعب مُباريات دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *