الرئيسية / ِApp / سواريز: لاوتارو لاعب عظيم وهذا وعدي له إذا انتقل إلى برشلونة

سواريز: لاوتارو لاعب عظيم وهذا وعدي له إذا انتقل إلى برشلونة

برشلوني- أشاد لويس سواريز، هداف برشلونة، بالنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنترميلان، الذي أبدى النادي الكتالوني اهتماماً بخدماته.

وقال سواريز، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لاوتارو لاعب عظيم، هو يؤدي بشكلٍ رائع في الإنتر”، وتابع :”ليس من السهل أن أن تذهب لإيطاليا من الأرجنتين وأن تقوم بما قام به في كرة قدم مُعقدة مثل تلك التي في إيطاليا”.

وأضاف المُهاجم الأوروجوياني قائلاً :”هو لاعب شاب، وإذا جاء إلى برشلونة سنحاول مُساعدته للتأقلم، وسنُساعده على الشعور بالارتياح في النادي”.

سواريز: فوز برشلونة بالدوري الإسباني أصبح مستحيلاً

وتطرق حديث سواريز عن سباق الدوري الإسباني، الذي أقر بأنه أصبح شبه محسوم لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد الذي لا يحتاج سوى نقطتين لضمان لقبه بعد الابتعاد بالصدارة عن برشلونة.

وقال سواريز :”إذا اردت الصدق، فالدوري أصبح بالكاد مُستحيلاً”، وتحدث النجم الأوروجوياني عن أبرز محطات تعثر برشلونة خلال نسخة الموسم الحالي من الليجا بعد العودة من التوقف، قائلاً :”من الواضح أن مُباراة إشبيلية هي التي جعلت الأمر صعباً للغاية علينا”.

وأشار سواريز إلى مباراة سلتا فيجو التي فرط فيها الفريق في الفوز في الثواني الأخيرة، :”الضربة كانت في فيجو، بعد ذلك الهدف الذي جاء في الدقيقة الأخيرة عن طريق أسباس، كانت لحظة مؤلمة”، وأكمل :”الآن علينا أن نُنهي بشكلٍ جيد وأن نذهب من أجل خوض غمار دوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *