الرئيسية / ِApp / لاعب برشلونة يعود للتدريبات قبل مواجهة أوساسونا

لاعب برشلونة يعود للتدريبات قبل مواجهة أوساسونا

برشلوني – عاد برشلونة للتدريبات من جديد بعد حصول اللاعبين على يومين من الراحة، استعداداً لمواجهة المرتقبة أمام أوساسونا في الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الخميس القادم.

هذا وكان جوردي ألبا من أبرز الغيابات في ظل تدربه في صالة الألعاب الرياضية، ضمن برنامج تأهيله للتعافي من كدمةٍ تعرض لها ضد بلد الوليد، بينما لم يتواجد أنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي للإصابة أيضاً.

وفي سياق متصل، شارك أرتور ميلو في التدريبات الجماعية صباح اليوم، بعد غيابه عن لقاء بلد الوليد يوم السبت الماضي، بسبب الإصابة، وبالتالي فمن المرجح أن يكون لائقاً لخوض مباراة أوساسونا.

دي يونج وريكي بوج معاً ضد أوساسونا:

وبحسب صحيفة “موندو ديبروتيفو” الإسبانية، فإن فرينكي دي يونج سيلعب في خط الوسط ضد أوساسونا، إلى جانب ريكي بوج، حيث تعافى النجم الهولندي من الإصابة التي عانى منها خلال الأسابيع الماضية.

وتنتظر جماهير البارسا متابعة دي يونج وريكي بوج معاً داخل الملعب، نظراً لقدرتهما على حيازة الكرة وتدويرها ونقلها من الدفاع للهجوم بسرعة كبيرة وسلاسة منقطعة النظير.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *