الرئيسية / ِApp / جوارديولا يهدد خطة برشلونة الصيفية لتعويض سواريز

جوارديولا يهدد خطة برشلونة الصيفية لتعويض سواريز

برشلوني – يهدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، خطة فريقه السابق برشلونة من أجل التعاقد مع خليفة لويس سواريز في الفترة المقبلة.

و يضع البارسا عينه على ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من فريق إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لترميم الخط الأمامي للفريق في المواسم القادمة.

لاوتارو مارتينيز مطلوب في السيتي

بدوره يرصد جوارديولا تدعيم الخط الأمامي للفريق ، و ينوي الدخول في ميركاتو الصيف من أجل تدعيم الثغرات في الفريق، بعد قبول طعن النادي الإنجليزي ضد عقوبة حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين.

و أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن السيتي يحاول خطف توقيع لاوتارو من البارسا ، و وضعه ضمن أهدافه في الميركاتو الصيفي للحصول على أفضل قائمة ممكنة من اللاعبين في الفترة المقبلة.

و أوضحت ميل أن السيتي بات مستعداً للاستثمار بشكل قوي بعد الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الأوروبي للمشاركة في البطولة الأوروبية الأعرق.

و من ضمن الأهداف التي يرصدها جوارديولا لترميم الصفوف، ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني، كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي ، فيران توريس ولاوتارو مارتينيز.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *