الرئيسية / ِApp / فيورنتينا قد يستعين بالمدرب الذي صنع الريمونتادا ضد برشلونة

فيورنتينا قد يستعين بالمدرب الذي صنع الريمونتادا ضد برشلونة

برشلوني – يُقال أن أوزيبيو دي فرانشيسكو يجري محادثات لتولي تدريب نادي فيورنتينا خلفاً للمدرب جوزيبي ياكيني في الموسم القادم.

ورفض مدرب روما السابق عرضاً قادماً من الدوري الإسباني وبالتحديد من فريق ديبورتيفو ألافيس، وذلك لأنه يُفضل قدوم عرض أفضل له.

وحسب شبكة سبورت إيتاليا فإن مدرب ساسوولو وروما السابق يضع فيورنتينا في المرتبة الأولى من حيث خياراته نظراً لطموح الرئيس روكو كوميسو الكبير.

قام دي فرانشيسكو بعملٍ كبير مع فريق روما، وكان أشهر مع صنعه هو التغلب على برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل 2018 بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة عبر دجيكو ودي روسي ومانولاس.

دي فرانشيسكو قريب من تدريب فيورنتينا

ويُعتقد بأن المالك روكو كوميسو يريد الاعتماد على دي فرانشيسكو كمدرب لفريق فيورنتينا، وذلك بعد أن استبعد أخبار انتقال دي روسي لتولي تدريب الفريق البنفسجي مؤكداً أنها أخبار تريد النيل من استقرار الفريق، بالإضافة إلى أن دي روسي لا يملك حتى الآن أوراق الاعتماد اللازمة لتدريب أحد الفرق في الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي.

وكان فيورنتينا قد بدأ الموسم الحالي مع فينشينزو مونتيلا ولكن بعد نتائج سيئة كثيرة تم طرده واستبداله بالمدرب جوزيبي ياكيني والذي بعد بداية مميزة بدأ مستوى الفريق ونتائجه بالتراجع ليصل إلى المركز الثاني عشر.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *