الرئيسية / ِApp / موراتي مالك الإنتر السابق لا يستبعد وصول ليونيل ميسي

موراتي مالك الإنتر السابق لا يستبعد وصول ليونيل ميسي

برشلوني – لم يستبعد ماسيمو موراتي مالك ورئيس إنتر ميلان السابق والتاريخي أن يصل ليونيل ميسي يوماً ما للعب بالقميص النيراتزوري.

علق موراتي في حواره مع صحيفة لاجازيتا عن التقرير المتعددة التي ربطت نجم وأسطورة برشلونة بالرحيل عن الإنتر في ظل ازدياد المشكلات في النادي الكاتالوني في هذا الموسم.

قال موراتي : “في بعض الأحيان تتحقق الأحلام وخصوصاً في كرة القدم.. وحقيقة أن والده اشترى منزلاً في ميلان وبالقرب من مقر الإنتر فهذا ربما وأتمنى أن يعني شيئاً.. سيكون عليه أن يمشي فقط مسافة بسيطة لتوقيع العقد”.

موراتي يأمل في انتقال ميسي إلى الإنتر

كان موراتي هو واحد من أوائل من طرحوا فكرة انتقال ميسي إلى الإنتر وذلك منذ كان رئيساً للنادي الأسود والأزرق.

كما علق على عمل المدرب أنتونيو كونتي في موسمه الأول مع النادي فقال : “لقد فعل ما كان عليه فعله وأستطيع أن أقول أن الحكم عليه من خلال هذا الموسم صعب للغاية بسبب الكثير من المتغيرات وتوقف الموسم والجانب البدني”.

واصل : “في العام المقبل يمكننا تكوين فكرة أكبر عن استراتيجية المدرب وتأثيره، على الرغم من أن استعدادات الفرق للموسم التالي ستكون صعبة للغاية بسبب تلاحم المواسم..لكني أكرر أنه فعل ما كان عليه القيام به..كان جيداً”.

أما عن هيمنة يوفنتوس وحديث إدارة البيانكونيري عن أنهم فازوا بـ38 لقباً دون إلغاء اللقبين اللذين تم سحبهما من اليوفي على خلفية قضية الكالتشيو بولي قال : “من الواضح أنهم مشتتون، هناك 36 بطولة دوري أحرزها يوفنتوس وليس 38 ..ولا أقول ذلك من أجل الجدل بل على العكس تماماً فأندريا آنييلي صديقي”.

اختتم حديثه قائلاً : “نمزح مع بعضنا البعض في كثير من الأحيان بسبب هذا الموضوع، ولكن إظهار أن يوفنتوس فاز بـ38 لقب هو أمر لا يدعو للفخر..لو كنت مكانهم لن أكون فخوراً جداً بتلك الفترة التي عوقبوا بسببها”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *