الرئيسية / ِApp / انتقال لاوتارو إلى برشلونة ممكن.. ولكن وفق شروط

انتقال لاوتارو إلى برشلونة ممكن.. ولكن وفق شروط

برشلوني – لا يزال نادي برشلونة، ينظر إلى لاوتارو مارتينيز كأولوية لتعزيز خط الهجوم خلال الانتقالات الصيفية القادمة، ونظراً لانخفاض المداخيل والإيرادات هذا الموسم، فالعملاق الكتالوني سيصطدم بعدة عراقيل.

وبسبب تقدم لويس سواريز في السن، وتراجع مستواه وتزايد إصاباته، تسعى إدارة البارسا للتعاقد مع مهاجم جديد، ولكن هذه المرة حتى يحمل المشعل في المستقبل، ويعتقد الجهاز الفني بأن لاوتارو مارتينيز قادر على أن يكون المهاجم الأساسي في برشلونة لفترة طويلة.

عوامل تتحكم في صفقة انتقال لاوتارو إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لاوتارو مارتينيز هو أولوية برشلونة لتعزيز خط الهجوم، لكنه سيأتي فقط إذا وافق إنتر ميلان على إدراج بعض اللاعبين في الصفقة، لأن البارسا غير قادر على تحمل قيمته كاملة.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة عرض على إنتر ميلان، مبلغاً قيمته 70 مليون يورو، بالإضافة إلى جونيور فيربو، مقابل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز.

ويرى مسؤولو النادي الكتالوني، حسب نفس الصحيفة، أن الصفقة ستكون ممكنة، إذا رحل أحد المهاجمين عن الفريق، حيث يمتلك كيكي سيتيين، عدة أسماء في المراكز الهجومية، ويتعلق الأمر بكل من ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وعثمان ديمبيلي، وأنطوان جريزمان، وأنسو فاتي، ومارتن بريثويت، والوافد الجديد فرانشيسكو ترينكاو.

ولن يتعاقد برشلونة مع لاوتارو حتى يرحل أحد هؤلاء المهاجمين، لأن البارسا بحاجة لتوفير 70 مليون يورو التي سيُقدمها لإنتر ميلان مقابل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *