الرئيسية / ِApp / إمكانية نقل مباراة برشلونة ونابولي إلى خارج إسبانيا واردة

إمكانية نقل مباراة برشلونة ونابولي إلى خارج إسبانيا واردة

برشلوني – وفقاً لما أعلنه برنامج إل مون على إذاعة RAC-1 الكاتالونية فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اتصل بالقسم الصحي في مجلس كاتالونيا العام للتأكد من وجود ضمانات كافية للعب مباراة برشلونة ونابولي في ملعب كامب نو.

ومن المنتظر أن يتم لعب مباراة الإياب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس القادم في ملعب كامب نو إذا تم إثبات عدم وجود أي مخاطر.

ولذلك كانت مخاطبة الهيئة المنظمة للكرة الأوروبية لمسؤولي الصحة في برشلونة، وخصوصاً وأنها أعلنت سابقاً عن وجود خطة بديلة لنقل المباراة من كاتالونيا والتي عادت بها إصابات فيروس كورونا من جديد.

الاتحاد الأوروبي قلق قبل مباراة برشلونة ونابولي

تتزايد حالات كوفيد-19 في كاتالونيا وهو ما يتسبب في بعض القلق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي يريد أن يكون لديه الضمانات الكافية للعب تلك الموقعة في كامب نو.

وسيتم التأكد من جميع الإجراءات الأمنية اللازمة قبل يومين من المباراة وذكرت صحيفة O Jogo سابقاً أن مدينتي جيمارايش وبورتو في البرتغال سيكونان مستعدان لاستقبال المباراة إذا لزم الامر.

أعرب برشلونة عن رغبته بالفعل في لعب مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري الأبطال على أرضه في كامب نو، لأنهم يعتبرونه حقاً لهم بعد أن تم لعب مباراة الذهاب في أرض نابولي بملعب سان باولو وبحضور جماهيري كذلك.

ويأمل النادي الأحمر والأزرق أن لا يتم الاضطرار لنقل تلك المباراة الهامة إلى خارج إسبانيا، ولا يريدون أن ينتقل الأمر من مجرد حصول الاتحاد الأوروبي على معلومات حول الصحة العامة إلى أي قرار آخر، فالآمال مازالت كبيرة لدى البارسا في لعب المباراة دون مشاكل على ملعبهم.. ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار بنهاية الأسبوع.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *