الرئيسية / ِApp / إنتر ميلان يرصد ربع مليار للتعاقد مع ميسي

إنتر ميلان يرصد ربع مليار للتعاقد مع ميسي

برشلوني – أكدت صحيفة لاجازايتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان ما زال مهتماً بالتعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مستغلاً وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل بشكل مجاني.

ويمر ليونيل ميسي بأوقات صعبة مع برشلونة خلال الأشهر الماضية، وكان لديه أكثر من تصريح يظهر فيه انزعاجه من إدارة النادي، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول إمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان، خصوصاً أن عقده سينتهي عام 2021، ولديه حق الرحيل بشكل مجاني في أي وقت يريده.

وكان هناك بعض التلميحات من جانب إنتر ميلان في الفترة الماضية التي تظهر اهتمام النادي بالتوقيع مع ميسي، مثل تصريحات الرئيسي السابق ماسيمو موراتي الذي لم يستبعد إبرام الصفقة في المستقبل القريب.

إنتر ميلان يعرض على ميسي 50 مليون يورو سنوياً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنتر ميلان يتوجب عليه دفع 260 مليون يورو في حال نجح بالفعل في انتداب ليونيل ميسي، وهذا المبلغ هو عبارة عن راتب اللاعب على مدار 4 سنوات.

ونقلت صحيفة ماركا عن لاجازيتا أن النيراتزوري سيمنح ميسي 50 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي متخطياً كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وبالتالي فإن إجمالي ما سيتقاضاه البرغوث خلال مدة عقده سيكلف الإنتر أكثر من ربع مليار يورو مع احتساب الضرائب.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *