الرئيسية / ِApp / برشلونة يتفاوض مع ناديين إنجليزيين لبيع بريثويت

برشلونة يتفاوض مع ناديين إنجليزيين لبيع بريثويت

برشلوني – ذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضاته مع ناديين إنجليزيين مهتمان بالتعاقد مع المهاجم الجديد مارتن بريثويت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد برشلونة مع بريثويت من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو في شهر فبراير الماضي، حيث حصل على استثناء بضم اللاعب خارج سوق الانتقالات بعد إثبات غياب عثمان ديمبيلي عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر بسبب الإصابة.

وانتهى موسم بريثويت مع برشلونة بعد اسدال الستار عن الدوري الإسباني، حيث لن يتمكن اللاعب من المشاركة بدوري أبطال أوروبا كون قوانين ولوائح اليويفا تنص على عدم السماح بإدراج لاعب جديد بعد 3 من شهر فبراير.

الأندية التي تريد ضم بريثويت من برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لا ينوي الاحتفاظ بمارتن بريثويت ويحاول استعادة المبلغ الذي دفعه لجلبه من ليجانيس، ويعتقد النادي أن مستقبل اللاعب سيكون في الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة رغم وجود عروض من أندية إسبانية أيضاً.

وأضاف التقرير أن إيفرتون الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع بريثويت، خصوصاً في ظل العلاقة الجيدة مع برشلونة بعد أن باع له أندريه جوميز ولوكاس ديني في العامين الماضيين، كما هناك اهتمام كبير أيضاً من جانب وست هام.

أما في الدوري الإسباني، فيتصدر السباق كل من إشبيلية وبلد الوليد وريال سوسيداد، لكن سعر اللاعب الذي يصل إلى 18 مليون يورو قد يكون عقبة في طريق هذه الأندية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *