الرئيسية / ِApp / برشلونة يُجدد عرضه لضم ويليان نجم تشيلسي

برشلونة يُجدد عرضه لضم ويليان نجم تشيلسي

برشلوني- أبدى نادي برشلونة من جديد اهتمامه بخدمات الجناح البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع البلوز.

وبحسب بتقرير لشبكة سكاي سبورتس البريطانية فإن نادي برشلونة قدم عرضاً لمدة ثلاث سنوات للجناح البرازيلي، فيما يظل العرض الأكبر المقدم له حتى الآن من نادي إنترميامي الذي يُشارك أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام في ملكيته، وتبلغ مدته ثلاثة مواسم ونصف.

ويليان يُحدد مصيره بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن يُحدد ويليان مصيره خلال الأيام القادمة بعد انتهاء موسم تشيلسي بإقامة المُباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين البلوز وجارهم أرسنال على ملعب ويمبلي يوم السبت المقبل.

وكانت المفاوضات تعقدت بين تشيلسي وويليان بسبب تمسك اللاعب البرازيلي بعقدٍ جديد لمدة ثلاثة أعوام، فيما لا يتفق ذلك مع سياسة إدارة النادي اللندني مع اللاعبين الذين يتجاوزون سن الثلاثين، حيث لايُريد أن يقدم عقداً تتجاوز مدته العامين.

يُذكر أن ويليان كان قد انضم لتشيلسي قادماً من أنجي الروسي في 2013، ومنذ ذلك الحين حقق مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي مرتين، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مرة، كما حقق مع البلوز لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *