الرئيسية / ِApp / رئيس نابولي يهاجم اليويفا بسبب عدم نقل مباراة برشلونة إلى البرتغال

رئيس نابولي يهاجم اليويفا بسبب عدم نقل مباراة برشلونة إلى البرتغال

برشلوني – أعرب أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي عن انزعاجه من عدم نقل مباراة فريقه ضد برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إلى مدينة لشبونة البرتغالية أو أي مدينة أخرى لا تعاني من انتشار الوباء.

وتصاعدت التقارير في الآونة الأخيرة التي تتحدث عن إمكانية وضرورة نقل مباراة برشلونة ونابولي إلى خارج إسبانيا بسبب تدهور الأوضاع مجدداً في إقليم كاتالونيا فيما يخص انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

لكن المتحدث الرسمي باسم اليويفا صرح أن المباراة ستقام في المكان المحدد لها، وهو ملعب “الكامب نو”، مشيراً إلى الاتحاد الاوروبي يجري محادثات مع كلا الناديين ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن نقل المباراة كما تدعي بعض التقارير.

دي لورينتيس يطالب بنقل مباراة نابولي وبرشلونة

وقال رئيس نابولي في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “أتصل بالاتحاد الأوروبي طوال الوقت، إنه أمر محرج، إنك تسمع عن مخاوف كبيرة في إسبانيا متعلقة بانتشار الوباء وتتجاهل الموضوع، كم من الوقت سوف يستغرق لكي تقول أننا سنلعب في البرتغال أو ألمانيا أو سويسرا؟”.

وتابع “يبدو اننا في مدرسة، لا أحد في اليويفا يعرف كيفية القيام بالأعمال التجارية وإدارة أموالنا، طالما أنهم قرروا أن دوري أبطال أوروبا سيقام في البرتغال والدوري الأوروبي في ألمانيا، فيمكننا الذهاب هناك أيضاً لخوض هذه المباراة، لا أفهم لماذا يتوجب علينا الذهاب لمدينة تعاني من مشاكل كثيرة في هذه الفترة؟”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *