الرئيسية / ِApp / الشكوك تُساور جارسيا بشأن الانضمام إلى برشلونة

الشكوك تُساور جارسيا بشأن الانضمام إلى برشلونة

برشلوني – يبحث نادي برشلونة، عن مدافع جديد قصد التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصاً في ظل تقدم جيرارد بيكيه في السن، وتجدد إصابات صامويل أومتيتي وكذا غيابه عن جل مباريات الموسم.

ويُعتبر إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي حالياً وقائد رديف برشلونة سابقاً، أحد الخيارات التي يركض العملاق الكتالوني وراءها، ولكن اللاعب الشاب، تُساوره الكثير من الشكوك، التي تجعله متردداً في اتخاذ قراره النهائي.

جارسيا متردد بشأن الانضمام إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إريك جارسيا مُطالب باتخاذ قراره النهائي في الأسابيع القليلة الماضية، فإما تجديد عقده والبقاء في مانشستر سيتي، أو العودة إلى فريقه السابق برشلونة.

وأشارت، إلى أن إريك جارسيا متردد بشأن اتخاذ قراره النهائي، بسبب بعض الأمور غير الواضحة، مثل مستقبل مدربه الحالي بيب جوارديولا، فإذا كان هذا الأخير سيستمر في مانشستر سيتي، فإن المدافع الشاب بدوره سيستمر.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هوية مدرب برشلونة في الموسم الجديد، ستكون أيضاً ضمن حسابات إريك جارسيا قبل اتخاذ قراره النهائي، لأن المدافع الشاب يُريد معرفة ما إذا كان سيضطلع بدورٍ أساسي أم احتياطي في حال رحيله للبارسا.

تجدر الإشارة إلى أن عقد إريك جارسيا مع مانشستر سيتي سينتهي في الصيف القادم، ولكن إدارة السكاي بلوز تسعى لتجديد عقده وتحسين شروطه المالية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *