الرئيسية / ِApp / بارتوميو يُوجه مسؤولي برشلونة بخصوص الميركاتو

بارتوميو يُوجه مسؤولي برشلونة بخصوص الميركاتو

برشلوني – يأمل جمهور برشلونة، أن يتعاقد ناديهم مع لاعبين من الطراز الرفيع خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك من أجل رفع جودة الفريق وتجديد دمائه، خصوصاً وأن الأداء تراجع في الموسمين الماضيين.

ولكن يبدو أن جوسيب ماريا بارتوميو يمتلك خططاً أخرى، في ظل تفشي فيروس كورونا، رغم أنه صرح قبل أيام بأن البارسا سيتعاقد مع 7 لاعبين في الصيف الجاري.

بارتوميو يبلغ أبيدال بخطط الميركاتو:

وبحسب محطة “راديو كتالونيا”، فإن بارتوميو وجه المسؤولين عن التعاقدات بعدم التعاقد مع أي لاعب جديد لحين ضمان خروج بعض اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأضاف المصدر نفسه، أن جوسيب ماريا اتصل بإريك أبيدال ومساعديه في الأمانة الفنية للنادي الكتالوني، وأخبرهم بالحرف: “إذا لم يكن هنالك مُغادرين، لن يتم التوقيع مع أحد”.

ويعني ذلك، أن برشلونة إذا أراد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، فمن الضروري قبل ذلك، أن يتم الاستغناء عن خدمات أحد المهاجمين، والحديث عن عثمان ديمبيلي ومارتن بريثويت، وبدرجة أقل أنطوان جريزمان.

وتعاقد برشلونة بالفعل مع 3 لاعبين، وهم بيدري وفرانشيسكو ترينكاو وميراليم بيانيتش، ولكن حتى الآن لم يغادر سوى لاعب وحيد وهو أرتور ميلو، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور في الأسابيع القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *