الرئيسية / ِApp / تجاهل ريال مدريد يدفع رويز للذهاب إلى برشلونة

تجاهل ريال مدريد يدفع رويز للذهاب إلى برشلونة

برشلوني – يفكر نجم نادي نابولي الإيطالي فابيان رويز في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني بعدما سأم انتظار غريمه ريال مدريد في ظل خلاف المدير الفني للملكي زين الدين زيدان مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز حول أولوية ضمه.

 وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فإن بيريز تواصل بالفعل مع اللاعب ووكلائه الصيف الماضي، فيما طلب منه الانتظار لمدة موسم آخر في فريقه الإيطالي، قبل أن يعيد الحديث معه مطلع الصيف الجاري، إلا أن الصفقة تواجه اعتراضًا من المدرب الفرنسي زيدان، الذي يضع التعاقد مع بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كأولوية.

كيكي سيتين كلمة السر في صفقة فابيان رويز

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن وكيل رويز تواصل بالفعل مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، إذ يعلم أن بوجود كيكي سيتين، الذي سبق وأشرف على تدريب اللاعب في ريال بيتيس، فإن برشلونة يبقى صاحب الحظوظ الأكبر للحصول على توقيع اللاعب.

،وأكدت الصحيفة أن اللاعب سأم بالفعل من انتظار ريال مدريد وأصبح مستعدًا لقبول عرض الفريق الكتلوني، لتعتمد الصفقة حاليًا على خطط بارتوميو مع سيتين، إذ أنه بقدر ما يوافق سيتين على عقد الصفقة فإنها تبقى تحت رحمة الخطة التي يضعها الرئيس فيما يتعلق بالمدرب الذي يبدو مصيره معلقًا بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، ففي حال خسارته للبطولة فإن مغادرته تبقى الخيار الأرجح ما قد يجعل رويز يبحث عن ناد آخر إذا لم يرغب خليفة سيتين في التعاقد معه.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *