الرئيسية / ِApp / جاتوزو غاضبًا: نابولي أهدى المباراة إلى برشلونة

جاتوزو غاضبًا: نابولي أهدى المباراة إلى برشلونة

برشلوني – أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي الإيطالي، أن البارتنوبي كان يمكن أن يؤذي برشلونة، مشيرًا إلى أن فريقه أهدى المباراة إلى البلوجرانا.

نابولي خرج من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16، مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو.

وقال جاتوزو في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي إيطاليا”: “هناك الكثير من الأسف، لأننا توقفنا عن اللعب لمدة نصف ساعة، وتلقينا ثلاثة أهداف سخيفة وارتكبنا بعض الأخطاء الجسيمة خلال تلك الفترة”.

برشلونة ونابولي

برشلونة ونابولي

جاتوزو يعترف: غفونا لمدة نصف ساعة أمام برشلونة

وأكمل: “رأيت فريقًا وضع برشلونة أيضًا تحت ضغط كبير، كان ينبغي أن نسجل هدفين في وقت مبكر، لكننا استقبلنا بدلًا من ذلك، يغضبني أن نستقبل هدفًا من ركلة ثابتة، هذا يدفعني للجنون”.

واستكمل: “أقول دائمًا، لدينا بعض اللاعبين الأقوياء والموهوبين، لكننا بحاجة حقًا إلى المضي قدمًا فيما يتعلق بالعقلية، لأنها ليست جيدة بما يكفي”.

واسترسل: “إذا نظرت إلى الإحصائيات، فقد هيمن عليها نابولي، كان لدينا ضعف تسديداتهم على المرمى، وكنا نستحوذ على الكرة بشكل أكبر، واخترقنا دفاعهم بسهولة شديدة”.

واستطرد: “يمكنك أن ترى أن برشلونة كان يعاني بالفعل في الشوط الثاني، سمعت أشخاصًا يقولون إن البرسا كان يلعب بالاحتياطي، ولم أكن أرى ذلك اليوم، لقد كان فريقًا جيدًا بمئات الملايين”.

واستدرك: “لعبنا كفريق ولكن الأسف الأكبر هو أننا غفونا نصف ساعة وأهدينا المباراة لبرشلونة، الخصم لم يخرج من نصف ملعبه في الدقائق العشر الأولى، لقد شاهدت أكثر من أداء جيد من نابولي”.

وشدد: “أنا لا أحاول إثارة الجدل، أشعر بخيبة أمل فقط، لأنني رأيت أننا يمكن أن نؤذيهم حقًا، لدي شعور بأننا كنا نواجه فريق برشلونة الذي لم يكن في حالة جيدة وقمنا بتسليم اللقاء لهم”.

وأوضح: “بقليل من التصميم وعقلية أقوى، كان بإمكاننا أن نلحق الضرر بهم هنا حقًا، كنا نعلم أنه من خلال التمريرات الصغيرة، يمكننا اختراق الخطوط وإيذائهم، لكننا أخطأنا في التمريرات”.

وأشار بقوله: “أنا غاضب لأننا فعلنا هذه الأشياء بشكل جيد في الشوط الثاني ولم تكن كافية في الأول، لقد مرت 7 أو 8 سنوات منذ أن فقد برشلونة الاستحواذ بنسبة 43-57 في المائة في كامب نو، وكان للفريق الضيف ضعف عدد التسديدات على المرمى”.

واختتم: “لذلك يزعجني أنه حتى مع كل ذلك، مازلنا غير قادرين على تحقيق أقصى استفادة، عندما تمنحهم شبرًا واحدًا، من الواضح أنهم سيستغلون تلك الفرص ونحن لم نفعل ذلك، هذا مؤلم”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *