الرئيسية / ِApp / أخبار برشلونة | كيف كرم ميسي سواريز على طريقته الخاصة؟

أخبار برشلونة | كيف كرم ميسي سواريز على طريقته الخاصة؟

لقطة استثنائية..

لا يخفى على أحد قوة علاقة الصداقة التي تربط ليونيل ميسي بلويس سواريز، والتي جعلت البرغوث يشعر بحزنٍ مُضنيّ بمجرد إعلان رحيل الأوروجوياني عن برشلونة.

ورغم أن ميسي خرج وانتقد الإدارة علانية واعتبر أنها تعاملت مع سواريز بعدم احترام وأنه لم يكن يستحق هذه النهاية، لكنه لم يكتف بهذا القدر وقرر تكريم صديق عمره بصورة أخرى.

خلال مباراة البرسا الأول في الموسم أمام فياريال، أحرز ميسي هدفًا من رباعية النادي الكتالوني من ركلة جزاء، ثم ذهب بعدها للكاميرات وأهدى الهدف لسواريز.

الإهداء أو التكريم بعبارة أدق كان عبارة عن احتفال الليو بالهدف بنفس الطريقة التي يحتفل بها اللويزيتو بعد إحرازه لكل هدف، في إشارة إلى أنه إذا رحل بجسده عن كامب نو فسيظل في قلب وعقل صديق عمره.

وكان سواريز قد سجل هدفين في أول ظهور له بقميص أتلتيكو مدريد، وللمصادفة أنه واصل الاحتفال بطريقته المعتادة التي قلّدها ميسي فيما بعد.

وبحسب  ما أشارت له تقارير صحفية إسبانية، فإن ميسي قبل المباراة وعد سواريز بأن يُكرمه بهذه الطريقة إذا حالفه الحظ وسجل في شباك الغواصات.

يذكر أن قوة علاقة ميسي بسواريز قد وصلت لدرجة نعت سيرجي روبيرتو، زميلهما في برشلونة، عملية فراقهما كانفصال “الزوجة عن الزوج أو الأخ عن أخيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *