الرئيسية / ِApp / برشلونة كومان واستعادة بسمة ميسي!

برشلونة كومان واستعادة بسمة ميسي!

برشلوني – شاهد العالم ابتسامة ليونيل ميسي ، أيقونة برشلونة الإسباني ، من جديد ، في ملعب الكامب نو عندما فاز الفريق الكتالوني بأولى مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني.

و حقق البارسا فوزاً مريحاً قوامه أربعة أهداف دون رد على حساب فياريال، في أول مباراة رسمية لميسي بعد الإعلان عن رغبته بشكل رسمي في الرحيل عن البارسا.

وابتهج عشاق كرة القدم بشكل عام و جمهور برشلونة بشكل خاص لرؤية ميسي من جديد في الميدان بقميص البلوجرانا، في بداية حملة جديدة للفوز بلقب الليجا.

اخر اخبار ليونيل ميسي اليوم - برشلوني

فوز هام بإيجابيات عديدة

برشلونة حقق أول فوز رسمي مع المدرب الجديد للفريق، رونالد كومان، الذي غير وجه الفريق في أول لقاء وأعاد الروح لبعض اللاعبين الذين كانوا على مقربة من الموت الكروي وعلى رأسهم فيليب كوتينيو.

انتصار البارسا على فياريال يعتبر دفعة معنوية كبيرة للفريق في مستهل المشوار، مع تألق الشاب أنسو فاتي وتقديمه مستويات مميزة و زيارة شباك الغواصات الصفراء في مناسبتين.

و ظهر البرازيلي كوتينيو بشكل مميز ضد فياريال وهو ما يعتبر إشارة جيدة لما سيكون عليه مستواه في حقبة كومان، بعدما عانى كل المعاناة مع المدربين السابقين للبارسا، ووصف بأنه صفقة فاشلة في السنوات الماضية، لكن حان الوقت لرد كوتينيو في الميدان بمعاونة كومان.

أخبار برشلونة : ميسي يحبط جماهير برشلونة: عن أي مشروع تتحدثون؟ مجرد أكاذيب  - برشلوني

بوابة الأمل الجديدة 

و بوجه عام يمكن اعتبار لقاء فياريال، بوابة أمل جديدة للبارسا الذي يعرف بعض الدماء الشابة في صفوفه حيث خاض بيدري لقائه الأول في وجود فاتي، ريكي بوتش ، فرينكي دي يونج، حتى قبل التعاقد مع الثنائي الشاب سيرجينيو ديست من أياكس أمستردام و إريك جارسيا من مانشستر سيتي.

ولا يمكن أن ننسى الدور الذي قام به البديل نيتو في خانة حارس المرمى، فقد حافظ على نظافة شباكه محققاً أول كلين شيت هذا الموسم، كلها أمور إيجابية ساهمت في النهاية في عودة البسمة بوضوح على وجه ميسي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *