الرئيسية / ِApp / رسالة إلى زيدان قبل الكلاسيكو .. طريقان فقط للفوز على برشلونة

رسالة إلى زيدان قبل الكلاسيكو .. طريقان فقط للفوز على برشلونة

برشلوني- لا يوجد حسابات في المباراة الأهم بالعالم موسمياً، الكلاسيكو الأكبر بين برشلونة وريال مدريد حتى لو جاء في زمن كورونا فمن الصعب التكهن والتوقع بنتيجته.

مباراة خاصة دائماً، أهميتها كبيرة ليست فقط في النقاط الثلاث بل معنوياً بشكل كبير للفائز، هي مثل البطولة المصغرة، من يفوز بها يشعر بحماس وتقدم لوقت كافي.

لقاء لا يعرف حسابات ولا يتم النظر للمباريات التي تسبقه حتى نتوقع من سيكوم الأقرب للفوز، الكلاسيكو لا يعرف هذه الأشياء كما أكدا المدربين كومان وزيدان اليوم في تصريحاتهما.

زيدان في خطر، هكذا تتحدث بعض وسائل الإعلام في إسبانيا بعد خسارة ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي المباراتين الأخيرتين في العاصمة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمام قادش في الدوري الإسباني وبعدها بأيام على يد شاختار دونستيك في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد مع غياب هازارد الدائمة تقريباً منذ وصوله فمشكلة صناع اللعب على الأطراف واللاعبين القادرين على صنع الفارق في الثلث الهجومي مشكلة كبيرة خصوصاً بعد رحيل كريستيانو رونالدو، ولكن زيدان يمتلك حلاً مشكلته فقط عدم الثبات في المستوى وهو فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس جونيور .. حل ريال مدريد وزيدان ضد برشلونة

زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

الشاب البرازيلي الذي ينتظره مستقبل كبير ولكن عليه التخلص من العقلية البرازيلية التي طاردت ودمرت مواهب كثيرة قبله وعلى رأسها مواطنه روبينيو.

زيدان يجب أن يعتمد على فينيسيوس جونيور غداً بشكل كبير هو اللاعب القادر على صنع الفارق بالسرعة والمهارة في الثلث الأخير في هجوم ريال مدريد.

في رأي أن فينيسيوس جونيور هو الوحيد حالياً الذي يمتلك الحلول الغير تقليدية داخل صفوف ريال مدريد خصوصاً مع إصابات إدين هازارد التي لا تتوقف.

مهارة وسرعة فينيسيوس جونيور يمكنها ارباك دفاع برشلونة والتسبب في الكثير من المشاكل مثلما فعل في الكلاسيكو الأخير على ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما حاول كثيراً وأهدر الكثير من الفرص ولكنه سجل في النهاية.

الضغط المبكر على لاعبي برشلونة سلاح ريال مدريد الثاني

ريال مدريد وبرشلونة - الدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة – الدوري الإسباني

يجب على لاعبي ريال مدريد وتحديداً في وسط الملعب الضغط بكل قوة وبشكل منتظم على برشلونة وإجبارهم على خسارة الكرة.

هذا الأمر سيجعل لاعبي برشلونة يخسرون الكرة مما سيؤدي لترك مساحات وسط الملعب وعلى الأطراف وقت الهجوم المرتد لصالح ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *