الرئيسية / ِApp / كومان لا يخسر من ريال مدريد على كامب نو في الدوري الإسباني

كومان لا يخسر من ريال مدريد على كامب نو في الدوري الإسباني

برشلوني – يدخل الهولندي رونالد كومان، اليوم السبت، أول مباراة كلاسيكو كمدير فني لـبرشلونة في مواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو، فيما يأمل أن تستمر سلسلة عدم الهزيمة التي يملكها في مواجهات الملكي على كامب نو في الدوري الإسباني كلاعب معه كمدرب.

ويملك كومان سلسلة رائعة في مباريات الكلاسيكو التي خاضها في إطار الدوري الإسباني كلاعب مع فريقه برشلونة على ملعبه كامب نو، إذ لم يتعرض للخسارة نهائيًا، كما لم يتعادل سوى في مرة وحيدة.

كومان اعتاد ترك بصمته في مباريات الكلاسيكو بكامب نو

ولعب كومان 5 مباريات ضد ريال مدريد بقميص برشلونة على أرضه ووسط جماهيره، كان أولها في الجولة السادسة من موسم 1989-1990، المباراة التي نجح فيها في تسجيل هدفين من ركلتي جزاء قاد بهما البلوجرانا لتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ثاني مبارياته أمام الميرنجي في كامب نو جاءت في الجولة الـ 25 من موسم 1991-1992، وانتهت بالتعادل 1-1، فيما جاء هدف فريقه بتوقيعه الشخصي. وفي الجولة الأولى من الموسم التالي، تجدد اللقاء بين الفريقين على كامب نو، ليخرج كومان مع برشلونة بفوز جديد بهدفين لهدف واحد.

وترك كومان بصمته في مباراة جديدة أمام ريال مدريد في الجولة 18 من موسم 1993-1994، حين اكتسح البلوجرانا ضيفه بخماسية نظيفة، سجل فيها الهولندي الهدف الثاني.

أما آخر مرة عاش فيها المدير الفني الجديد للبلوجرانا أجواء الكلاسيكو فكانت في الجولة 35 من موسم 1994-1995 وسط الجماهير الكتالونية، ونجح في تذوق طعم الفوز أيضًا بهدف نظيف، ليحافظ على سجله خال من الهزائم أمام الميرنجي في كامب نو، فهل يستهل مشواره في الكلاسيكو كمدرب من حيث انتهى كلاعب، أم يكون لزين الدين زيدان وكتيبته المدريدية رأيًا آخر؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *