الرئيسية / ِApp / أسطورة فرنسا ينصح جريزمان بمغادرة برشلونة فوراً

أسطورة فرنسا ينصح جريزمان بمغادرة برشلونة فوراً

برشلوني – حثّ النجم الفرنسي السابق بيسنتي ليزارازو مواطنه أنتوان جريزمان على الرحيل عن صفوف برشلونة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

وفاجأ كومان الجميع باستبعاد جريزمان من مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث فضّل عليه النجم الشاب بيدري، علماً أنه لم يشركه أساسياً في مباراة البرسا بدوري أبطال أوروبا بمنتصف الأسبوع الماضي أيضاً.

ويرى ليزارازو أن جريزمان لا يجد نفسه في برشلونة لأنه لا يلعب بمركزه المفضل، كما أشار أيضاً إلى أن التفاهم مع ليونيل ميسي نجم الفريق الاول معدوم، لذلك يعتقد أن الرحيل السريع هو الخيار الأفضل.

ليزارازو: برشلونة مكان غير مناسب لجريزمان

وقال الدولي الفرنسي السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “جريزمان رائع، إنه لاعب جيد جداً، إنه رائع في فرنسا، لكنه ليس كذلك مع برشلونة، إنها مشكلة حقيقية”.

وتابع “لقد ذهب إلى برشلونة لأنه يحلم باللعب مع ليونيل ميسي، لكن للأسف لا توجد علاقة فنية بين النجمين، نحن لا نرى ذلك على أرض الملعب”.

وأنهى ليزارازو حديثه “جريزمان لا يستطيع إيجاد مركز مناسب له، لم يعد بإمكانه لعب كرة القدم في برشلونة، إنها أزمة ثقة، في مرحلة ما عليك قطع اليد أفضل من بتر الذراع بشكل كامل، يجب أن لا يتردد بالمغادرة، لقد مر 18 شهراً، نحن لا نتحدث عن شهرين فقط، الوضع حرج للغاية”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *