الرئيسية / ِApp / صراع منتظر بين يوفنتوس وبرشلونة على جوهرة أياكس

صراع منتظر بين يوفنتوس وبرشلونة على جوهرة أياكس

برشلوني – دخل ريان جرافنبرخ، جوهرة نادي أياكس الهولندي الشابة صاحب الـ 18 عامًا، على رادار نادي يوفنتوس الإيطالي، في الوقت الذي قد يجد فيه منافسة شرسة من نظيره الإسباني برشلونة على الصفقة.

ويتابع يوفنتوس، وتحديدًا مديره الرياضي فابيو باريتشي، اللاعب الهولندي الشاب ويدرس التعاقد معه في ظل صعوبة التوقيع مع بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإدواردو كامافينجا، لاعب رين الفرنسي، وكذلك لاعبين آخرين بسبب سعرهم المرتفع، في الوقت الذي يحتاج فيه المدير الفني أندريا بيرلو لتدعيم في خط وسط ميدانه.

باريس سان جيرمان قد يدخل كطرف ثالث في سباق ضم جرافنبرخ

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، فإنه من المتوقع أن يدخل نادي برشلونة في منافسة مع يوفنتوس على توقيع جرافنبرخ، إذ سيعتمد النادي الكتالوني على وجود رونالد كومان، الذي يرغب في إحضار مواطنه إلى كتالونيا وضمه إلى فريقه.

ومن جانبه، سيعتمد يوفنتوس على علاقته القوية بوكيل اللاعب مينو رايولا أملًا في تكرار سيناريو ضم ماتياس دي ليخت، الذي كان هدفًا أيضًا لبرشلونة قبل أن يحول وجهته إلى تورينو.

ولا يستبعد أن يدخل باريس سان جيرمان كطرف ثالث في سباق ضم لاعب أياكس، الذي يرتبط بعقد مع النادي الهولندي حتى 2023، ويقدره بقيمة 20-25 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *