الرئيسية / ِApp / خافيير ماسكيرانو يرفض تعويض بيكيه المصاب

خافيير ماسكيرانو يرفض تعويض بيكيه المصاب

برشلوني – يَرْزَح نادي برشلونة، تحت وطأة المشاكل الدفاعية، بعدما تعرض جيرارد بيكيه لإصابة عضلية ستُبعده عن الملاعب لأربعة أشهر على الأقل، علاوة على استمرار غياب صامويل أومتيتي ورونالد أراخو.

وسيكون رونالد كومان أمام مهمة صعبة خلال المباريات القادمة، تتمثل في اختيار شريك كليمون لونجليه في خط الدفاع، ويبدو أن المدرب الهولندي سيقوم مؤقتاً بإعادة فرينكي دي يونج لمركز قلب الدفاع.

ماسكيرانو يكشف حقيقة عودته من الاعتزال واللعب لبرشلونة:

وبحسب برنامج “التشيرينجيتو” الإسبانية، فإن برشلونة تواصل مع خافيير ماسكيرانو من أجل التعاقد معه خلال الموسم الحالي، بهدف تعويض غياب جيرارد بيكيه عن مباريات الفريق.

ولكن خافيير ماسكيرانو فند هذه الأنباء، عندما سخر عبر حسابه في تويتر من الخبر الذي نشره برنامج “التشيرينجيتو”، والذي يتحدث عن وجود اتصال من برشلونة كي يعود لارتداء قميص الفريق بسبب إصابة بيكيه.

وكتب ماسكيرانو في حسابه بتويتر: “لكن من دواعي سروري ليست ضرورية”، كما قام المدافع الأرجنتيني السابق باختتام تعليقه مستخدماً إيموجي الضحك.

وكان ماسكيرانو قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم قبل أسابيع، بعد مسيرة كروية حافلة بالألقاب، أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة (مرتين).

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *