الرئيسية / ِApp / مرشح رئاسة برشلونة يستخدم نيمار وميسي في حملته الانتخابية بطريقة غير متوقعة!

مرشح رئاسة برشلونة يستخدم نيمار وميسي في حملته الانتخابية بطريقة غير متوقعة!

برشلوني – استخدم إيميلي روسو، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وليونيل ميسي، نجم البارسا الحالي، في حملته الانتخابية بطريقة غير متوقعة.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، تصريحات لروسو البالغ من العمر 54 عاماً والذي كان يشغل منصب نائب الرئيس في حقبة جوسيب ماريا بارتوميو.

روسو يعمل على إعادة نيمار لبرشلونة وتسمية الكامب نو باسم ميسي

وقال روسو في تصريحات صحفية أنه سيتعاقد مع نيمار ويعيده للبارسا حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلاً عن نيته تغيير اسم ملعب الكامب نو ليحمل اسم ميسي في الفترة المقبلة ليكون اسمه الجديد (كامب نو – ليو ميسي).

وصرح مرشح رئاسة البارسا قائلاً “مشروعنا يجب أن يكون مفهوماً، وينبغي أن ندرك أن قميص البارسا ذو وزن ثقيل، سنعمل على التعاقد مع لاعبين كبار قبل نهاية العقود”.

وأضاف مفيداً “كنت على تواصل مع بيئة نيمار لكن في الواقع فكرة القضايا المرفوعة ضد النادي تعقد عملية العودة ولكننا سنعمل على إعادته من جديد إلينا”.

وعن تجديد عقد ليونيل ميسي قال” مستقبله في يديه، وسنعمل على التحدث معه في الوقت المناسب ومحاولة إقناعه بالتجديد والبقاء، وأريد أن أسمي الملعب باسمه”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *