الرئيسية / ِApp / فيديو | ماتيو ميسي يرقص كالمجنون بعد هدف والده الرائع

فيديو | ماتيو ميسي يرقص كالمجنون بعد هدف والده الرائع

مشاعر ابن تجاه أبيه ولكن ماذا إذا كان الوالد ميسي؟

احتفل ماتيو نجل أسطورة كرة القدم وقائد نادي برشلونة ليونيل ميسي بشكل جنوني عقب الركلة الحرة المميزة التي سددها الوالد بالأمس أمام غرناطة وسجل بها هدف الفريق الكتالوني الثالث. 

ليونيل ميسي استعاد التألق في ليلة حصل فيها على الكثير من الإشادات، وكذلك أنطوان جريزمان كسر صيامه عن التسجيل وتألق رفقة النجم الأرجنتيني، ليقود تألقهما برشلونة للفوز 4/0 وتعزيز المركز الثالث. 

وبالنظر إلى أرقام ميسي في المباراة تجد أن هناك أكثر من مجرد هدفين، وعلى الهامش، وجب التنويه أنه سجل هدفين من “ماركة ميسي” التي غابت عنه في الأشهر الأخيرة. 

ومن خلال مقطع فيديو قصير نشرته أنتونيلا زوجة ميسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهر الاحتفال المميز لماتيو. 

ماتيو وقف أمام الشاشة مشاهدًا ليو وهو يستعد لتنفيذ الركلة الحرة قبل أن يسددها بيسراه على الأرض في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية لحارس المرمى. 

وبمجرد معانقة الكرة الشباك قفز ماتيو كالمجنون احتفالًا بهدف والده وقدم رقصة مميزة أمام كاميرا الأم أنتونيلا وأصوات ضحكاتها في الخلفية. 

رقم تاريخي وتخطي رونالدو .. ماذا قدم ميسي أمام غرناطة؟

وكانت المباراة بالنسبة لميسي مثالية من حيث المردود في 65 دقيقة فقط لعبها قبل أن يتم استبداله، ابتسامته واحتفالاته بالأهداف تطمئن قلوب مشجعي برشلونة فيما يتعلق بحالته النفسية والتي ستقوده بالطبع إلى أفضل مستوياته 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *